"حفلة الميلاد "
توقف آريس أمام قصر دو بونت ، وصل لتوه ليحتفل بعيد ميلاد هانا الليلة لكنه و بطريقة ما ليس متحمسا ، لم تعد الأمور كما كانت بينهما منذ فترة و أصبح من الصعب تجاهل ذلك .
مازال شهر واحد على زفافهما ، تبدو كل مشكلة لديهم مضخمة ربما يشعر بالبرود لكنها أكثر من ذلك ..لطالما تساءل جزء منه عما اذا كان السبب الوحيد الذي جعله يواعد هانا معرفته أنهما سيبقيان معا دائما بالزواج المرتب .
المرأة التي أراد والده أن يتزوجها كانت رايفن ، لو لم يفعل ...لو لم تحدث تلك الليلة ، هل كان سيتزوج رايفن الآن؟مرر يده من خلال شعره و سحب نفسا مرتجفا ، لا يهم الآن .لن يكون هناك عودة بالزمن إلى الوراء، سيضطر إلى الزواج من هانا من أجل وظيفته و ميراثه.
خرج من السيارة و هالة غريبة تحيط به ، في الآونة الأخيرة هذه حالته و ليس متأكدا من السبب الأمر لا يتعلق فقط بالزفاف بل إنه أكثر من ذلك.
"آريس!"
نظر للأعلى ليجد والد هانا واقفا عند الباب ، وعلى وجهه ابتسامة عريضة، لقد مر وقت طويل ظند أن رآه آخر مرة و ليس لديه أدنى شك في أن لديه قنينة سكوتش لطيفة ليشاركها معه ، عندما يتعلق الأمر بوالد زوجته المستقبلي يعتبر آريس نفسه محظوظا ، فهو رجل لطيف حقا و سرعان ما أصبح الأب الثاني له ما جعل غياب والده أسهل قليلا ، فالألم الناتج عن فقدان الوالدين فجأة لا يختفي أبدا ، و من الشكوك أن يتلاشى بمرور الوقت على الأقل في الفترة القريبة."آرثر" صافحه قبل أن يدخله ، وكان صوت الضحك يستقبلهم و هم يتجهون نحو الفناء في الخلف.
"كيف كان العمل بني ؟ بالكاد رأيتك بالجوار ، هب ستبقى الليلة ؟"
"اجل، لقد كان العمل مزدحما ، لكنني خصصت نهاية هذاالأسبوع للراحة"
تقدم آريس نحو هانا و كانت هدية عيد الميلاد بين يديه ، ومن حين الحظ أن الليلة لا يوجد الكثير من أصدقائها فقط مجرد عدد قليل من أصدقائها المقربين و عائلتها ، الأحداث الأكبر مرهقة جدا لكلاهما ، وقد وضعت مؤخرا ضغطا إضافيا كبيرا على علاقتهما ، الليلة هي بالظبط ما يحتاجاه .
لف ذراعه من حولها و انحنى يطبع قبلة على خدها
"مرحبا، هان" تمتم قبل أن يقدم لها هديتها
"آريس ، لا أستطيع الإنتظار لأرى ماهو !"أحاط بها أصدقاؤها و هي تفتح الصندوق، جميعهم متحمسين بنفس القدر ، جميع صديقات هانا ممثلات أيضا ، لذا لا يستطيع أبدا معرفة اذا كانت ردود أفعالهم حقيقية أم لا .
"إنها جميلة، هل يمكنك مساعدتي في ارتدائه؟"
أومأ برأسه و أخذ منها القلادة ، و أغلق المشبك من الخلف
"تبدو مذهلة عليك !"
تمتم آريس و قد عاد ذهنه إلى صورة رايفن و هي ترتديه .
"أوه آريس انها جميلة حقا ، سلمت يداك ،كنت أتساءل عن سبب وجود صورتك برفقة رايفن لقد أثار وجودكما معا في محل المجوهرات شائعات غريبة حقا ،و تبين في الآخر أن ذلك كان بسبب هذا"
أنت تقرأ
The Wrong Bride ||العروس الخطأ
Romanceعندما لا تحظر أختها يوم زفافها ، لم يوجد أمام رايفن خيار سوى أن تحل محلها ، لكن الزواج من آريس ويندسور ليس أقل من تعذيب لرايفن. إن قطب الإعلام الملياردير المراوغ هو الرجل الذي أحبته لسنوات ... ومع ذلك لم يكن يرى سوى أختها فقط . تزوجته أخيرا وهي م...