🐰7

85 9 0
                                    

                    "ميرينا!---ميري"

                          "اممم"
تفرك فتاة صغيرة عينيها بنعس

            "هل نمتي جيدا حبيبتي؟"

      "نعم--لقد حلمت بكابوس طويل"

اجابت الصغيرة وهي تعانق المرأة التي سرعان ما بادلتها العناق واصبحت تمسح علي رأس الصغيرة بلطف وحب

                 "أنا هنا الأن لاتخفي-"

أغمضت الصغيرة عينيها وهي في حضن المرأة مرت بضعة دقائق حتى تفتحها مرة اخرى لكن المفاجأة ... المرأة لقد إختفت ~

فتحت الصغيرة عيونها بصدمة وهي تلتف لترى المكان كان عبارة عن غرفة بجدران من اسمت وارضية حجرية قاسية كان ضوء خفيف يدخل من فتحاة لتهوية في اعلى فقط..

                         "اين انا؟"

                      "لما أنا هنا!"

                "اين ذهبتي! --ٱمي؟"

                                ...

                        "ياااء!!؟"

صرخت الصغيرة بعد ان انفتحت الأرض كأنها فجوة عملاقة تحت الأرض وكانت تسقط فيها-

سيطر الفزع علي تلك التي تهوي للأسفل اصبح قلبها ينبض بجنونة يجعلها تستطيع سماعه رغم صراخها العالي..جبينها ووجها مبلا تماما بسبب العرق وعيونها تدمع وترجف ..

امسكت بصخور تحاول التشبث بها --تقلعت اضافرها وانفتحت اصابعها ليخرج الدماء منها ويترك اثر علي تلك الأحجار بسبب احتكاك يديها مع الصخور وسرعتها وهي تسقط - صارت تصرخ من شدة الألم وحاولت اكثر من اجل حياتها..استطاعت اخيرا التمسك بأحد تلك الصخور توقفت عن السقوط فنظرت اسفلها لترى ان تلك الفجوة العملاقة كانت عميقة لدرجة انها لاتستطيع رؤية نهايتها ~

تمالكت اعصابها لتحاول التسلق للأعلى كانت تنزلق احد يداها او قدماها في بعض الأحيان الي انها احرزت بعض من التقدم --

ترفع رأسها لترى السماء لكن كانت بعيدة جدا من الوصول لسطح بقيت مدة طويلة تتسلق لدرجة ان الشمس التي كانت في منتصف اصبحت علي وشك الغروب..

كانت يدها اخيرا تمسك بسطح وهي تحاول دفع جسمها بكل قوتها لكي تصعد..اخيرا خرجت ماإن خرجت حتى جٓثٓتّ علي ركبتيها بسبب التعب وهي تأخذ نفسً عميقا وقويا لتريح قلبها الرافض علي الهدوء--رفعت رأسها تنظر لغروب الشمس كان منظره خلابً يبعث لها بعض من الراحة ~

بدأت الشمس تزول حتى اختفت تقريبا ليبدأ القمر في الظهور ومعه ظلامه -

نظرت الصغيرة ليديها النازفتان كانت تصعب عليها الرؤية لكن فجأة اصبحت الرؤية واضحة

The missing piece القطعة المفقودة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن