Ch.3

124 18 2
                                    

"من تكون؟"

"......"

الرجل الذي فتح عينيه بلطف على صوت ذلك الصوت الرنان، حجب الشمس بظهر يده، ربما لأن عينيه كانتا مبهرتين، وحدق في المرأة الصغيرة التي أمامه.

إنها امرأة صغيرة تقف أمام ضوء أشعة الشمس.

عيون أرجوانية ذات عمق غير معروف، مثل البنفسج في إزهار كامل، التقت مباشرة مع عيون آشا الخضراء.

منذ متى كان الوضع هكذا؟

ثم فجأة جلس الرجل و تراجع للوراء.

شعرت آشا بالأسف قليلاً بسبب النظرة الصادمة، وسرعان ما مدت يدها وقدمت عذرًا.

"أوه، لم أقصد مفاجئتكَ...."

"......."

"أنا آسفة لأنني كنت متفاجئة لأنني ضللتُ طريقي. هل يمكنكَ تخبرني أين أنا؟ لا توجد لافتة."

"......"

أمالت آشا رأسها عندما رأت الرجل يحدق بها دون أن يقول كلمة واحدة.

"ألا تستطيع التحدث؟"

لم يكن الأمر كما لو أنه لا يريد التحدث، لكنه لم يفتح فمه طوال الوقت.

لكنه كان قادرًا على هذا. من المحتمل فقط بأنه كان شخصًا لا يحب التحدث.

الآن، الشيء الأكثر أهمية هو معرفة كيف تسير الأمور.

"إذا كنت لا تشعر بالراحة في التحدث، هل يمكنك على الأقل استخدام إيماءات يدك لتخبرتي كيف يمكنني الذهاب إلى قصر الورود؟"

"........"

الرجل الذي كان ينظر إلى آشا بهذه الطريقة لفترة من الوقت وقف مترددًا عندما سمع صوت آشا. ثم تحركت نظرة آشا، التي كانت تنظر إلى الرجل إلى الأسفل، تدريجيًا إلى الأعلى عندما وقف.

'واو، إنه أكبر مما كنت أعتقد.'

لم ألاحظه سابقًا لأنه كان جاثمًا، لكن عندما نهض، كان الرجل الملثم أكبر مما كنت أعتقد.

ربما يكون مشابهًا لأخي الأكبر سيزار.

عندما نظرت آشا إليه، الذي بدا وكأنه أطول منها برأس واحد، أزاح شعره الفضي المتاشبك كما لو أنه قد شعر بنظرتها.

ضرب الشعر الفضي ضوء الشمس وتألق بشكل مبهر.

'....إنه جميل.'

فكرت آشا بذلك و نظرت إليه بإهتمام مرة أخرى.

كان وجهه بالكامل تقريبًا مغطًا بالقناع، لذلك لا يمكن رؤية سوى عيون الرجل، لكن كانت لديه ظروف جعلتها تفكر في أن هذا الرجل كان جميلًا.

ربما لأن آشا، التي أتت إلى هنا وشاهدت مظهرًا رائعًا، يتمتع بشعر جميل وعينان غامضتان حتى للوهلة الأولى.

أغويت الشريرة و أخوهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن