شعور جيد؟

292 14 0
                                    


   

   
                                  "إذن ماذا تفعل هنا؟"
  قال الرجل الذي يجلس بجانبه، تفوح منه رائحة السجائر، لديه أجمل عينان رآها سونغتشول ووجه جميل، نوع الوجه الذي يدعو إلى شهوة منحرفة، الرغبة بالتخريب.
                                                                                                 "أنت فقط تجلس هنا، تشرب الويسكي الخاص بك، وأنت امم لا أعلم، تحلم بالشخص الذي هرب؟  

ينظرسونغتشول إلى التلفزيون على كتم الصوت فوقهم، حيث يعلن مذيع الأخبار لقتل الشنيع لعائلة مكونة من أربعة أفراد، محذرا المراقبين من أن القاتل لا يزال طليقا.

"شي من هذا القبيل"
ضحك جونغهان على ذلك. هذا هو اسمه، علم سونغتشول في وقت سابق عندما حاصره رجل أكبر سنا على الجانب الآخر من الحانة، كان يحاول إقناعه بتناول مشروب. تظاهر سونغتشول بأنه يعرفه، وتظاهر بأنه صديق قديم فقط لمساعدته على الابتعاد. لا يزال الرجل العجوز يتذمر بسبب ذلك.

كان سونغتشول يتلهف في البداية للذهاب ولكن بعد وضع جونغهان يده على فخذه، متلمساً هناك. حسنا، لم يمارس الجنس منذ فترة.          
     
"هل هذا المسدس محمول؟"
تسلل يد جونغهان  إلى الحافظة على حزام سونغتشول.

"نعم، إنه كذلك."
يمسك سونغتشول معصم جونغان ويسحبه للخلف. يسطح راحة كف جونغهان على المنضدة ويضع كفيه أعلاهم.

"ماذا تفعل من أجل لقمة العيش؟"
يسأل جونغهان، يحدق في يد سونغتشول.

"أنا محقق في جرائم القتل."

تضيء أعين جونغهان وهو ينظر إلى سونغتشول.

"كم هو مثير."

يهز سونغتشول رأسه ، بنصف إبتسامه .

"إنه ليس ممتعا كما يبدو."

"يتفوق على كونك بائع هوى لعين، بالتأكيد." ينفخ جونغهان شعره من وجهه. "يجب أن أعمل الليلة."

لقد فاته ذلك .فكر سونغتشول، بالنظر إلى ملمع الشفاه الخاص بجونغهان

"هل تخبر شرطيا بذلك؟" يرفع حاجبيه، وهو يوبخ.

تتسع عيون جونغهان أولا ثم يرتاح تعبيره عندما يرى ابتسامة سونغتشول. يهز كتفا واحدا لأعلى، ويحدق به بشكل هزلي من خلال رموشه.

"ماذا ستفعل حيال ذلك، أيها الضابط؟" اتخذ صوته نغمة أنفاسية، وانحلقت يده من المنضدة، مستريحة على فخذ سونغتشول مرة أخرى.

من الواضح أنه لن يفعل أي شيء. يعرف جونغهان ذلك كما يتضح من الابتسامة على وجهه. تمر الثواني حيث يعتقد سونغتشول أنه قد يفعل ذلك.

شهوة الدم.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن