في مدينة حديثة تملؤها الحياة والضوضاء، كانت هناك مجموعة من الأصدقاء السبعة الذين لا ينفصلون. آر إم، جين، شوقا، جيهوب، جيمين، تاي، وجونغكوك. كانت صداقتهم قوية، تزداد متانة مع مرور الأيام، وكانوا دائمًا يقضون أوقاتهم معًا في الاستكشاف والمغامرات الصغيرة.
كان آر إم هو القائد غير الرسمي للمجموعة. بذكائه وحكمته، كان دائمًا يقودهم نحو تجارب جديدة ومثيرة. جين، الأكبر بينهم، كان يتمتع بروح حكيمة ومهارات طهي مذهلة، جعلته دومًا الشخص الذي يلجؤون إليه عندما يحتاجون إلى نصيحة أو وجبة لذيذة. شوقا، بموهبته الموسيقية وصمته الغامض، كان دائمًا يضيف جوًا من السحر إلى المجموعة. جيهوب، النشيط والمرح، كان دائمًا مصدر الفرح والطاقة الإيجابية. جيمين، اللطيف والحساس، كان يضفي لمسة من الرقة والرعاية على الجميع. تاي، بغموضه وقدرته على رؤية المستقبل، كان يشكل العنصر الأكثر غموضًا وإثارة في المجموعة. وأخيرًا، جونغكوك، الأصغر، بشجاعته وإبداعه، كان دائمًا يجلب أفكارًا جديدة ومغامرات غير متوقعة.
في أحد الأيام المشمسة، اجتمع الأصدقاء في الحديقة العامة بعد انتهاء المدرسة. اقترح آر إم، كالعادة، فكرة جديدة: "ما رأيكم في أن نذهب في نزهة إلى الغابة القريبة؟ لقد سمعت أن هناك أماكن جميلة لم نستكشفها بعد."
تبادل الأصدقاء النظرات المتحمسة، وقال جين بابتسامة: "فكرة رائعة! سيكون من الممتع أن نكتشف مكانًا جديدًا معًا."
بدأوا بالتخطيط لرحلتهم، وأعدوا كل ما يحتاجونه من معدات وزاد. في صباح اليوم التالي، اجتمعوا جميعًا في المكان المحدد، مستعدين للانطلاق. كانت الغابة قريبة من المدينة، لكنها مليئة بالأشجار الكثيفة والأماكن المجهولة التي تنتظر من يكتشفها.
بدأت الرحلة بروح من الحماس والمغامرة. كانوا يتنقلون بين الأشجار، يتبادلون النكات والقصص، ويستمتعون بجمال الطبيعة. ومع تقدمهم في العمق، بدأت الأشجار تزداد كثافة، وأصبح الجو أكثر غموضًا وسحرًا.
بينما كانوا يسيرون، لفت انتباه تاي شيء غريب. توقف فجأة وأشار إلى بناء قديم مهجور بين الأشجار. "انظروا! ما هذا؟"
اقتربوا جميعًا من المكان بحذر، وإذا بهم يكتشفون قلعة قديمة، مهجورة وملأتها الأشجار والنباتات. كانت القلعة تبدو كأنها خرجت من إحدى الحكايات الخيالية.
قال شوقا بصوت منخفض: "يبدو أنها كانت مهجورة منذ زمن طويل."
اقتربوا من البوابة الضخمة وفتحوا الباب الصدئ بصعوبة. ما إن دخلوا حتى شعروا بشعور غريب، كأنهم يدخلون إلى عالم آخر.
قال آر إم بحماس: "دعونا نستكشف هذا المكان. ربما نجد شيئًا مميزًا هنا."
بدأ الأصدقاء في استكشاف القلعة، وكل زاوية فيها تحكي قصة قديمة وغامضة. كانوا يشعرون بأن هناك شيئًا غير عادي في هذا المكان، شيئًا يتجاوز مجرد كونه بناء قديم. وكانت هذه البداية لمغامرة لم يتوقعوا أبدًا أنها ستغير حياتهم إلى الأبد.