1

2.1K 38 0
                                    


----------

الفصل 001الأربعاء 1 يونيو 2022

----------

الفصل 001

"والدي هو ماركيز يونغلان، وأنا الابنة المباشرة لماركيز يونغلان. كيف يمكنني أن أصبح قطعة شطرنج وأتزوج من ميتة حية شريرة؟

"هذه الحياة انتهت."

"الإمبراطور مصمم على وضع خطة لتقسيم الزواج، وقد صدر مرسوم الزواج الإمبراطوري، والأم عاجزة عن إيقافه، لكن المرسوم يكتب فقط ابنة ماركيز يونغلان. أنت لست الوحيد الفتاة في مركيز يونغلان كن مطمئنة، الأم سوف تجد طريقة..."

...

سمعت آن شو بذهول صوت الأنثى اللطيف وهو يتحدث، كما لو أن الإمبراطور قد تزوج من شخص حي ميت، ولم تكن نينغ ير راغبة في الزواج منه، وهي تشتكي إلى أمها.

من أجل إنقاذ ابنتها، كان على الأم البيولوجية أن تحاول إقناع سيدة شابة أخرى من مسكن يونغلان هو بالزواج منها بدلاً من ذلك.

بعد فترة من الوقت، سمع آن شو صوتًا أنثويًا آخر يبكي: "العمة، سيدتي تريد أن تتزوج شوير من أجل الأخت نينغ. لماذا يريد والدي أن يتزوج شوير من ملك زنبي الآكل للدماء؟

"شعر شو بالنعاس، وشعر أنه قد نفدت طاقته. وكان على وشك تغيير وضعه والاستمرار في النوم، لكنه شعر بالذعر في خديه، وفتح عينيه ولم ير سوى الديباج باللون الأحمر الوردي.

أصبح الوعي واضحًا تدريجيًا، نظر آن شو إلى الأعلى ووجد نفسه راكعًا على الأرض يعانق فخذ شخص آخر، ووجهه مبلل بالدموع المبللة.

كانت صاحبة الفخذ سيدة نبيلة ترتدي ملابس مطرزة، تحمل منديلًا وتمسح دموع An Shu بلطف، "Shu Er، لا تبكي، فكر في الأفضل، لأن السيدة تريدك أن تتزوج An Ning، العمة ستكون كذلك." حملتها زوجة Hou Ye، لقد أصبحت ابنة مباشرة، وسيكون شقيقك هو الابن المباشر لـ Yonglan Hou في المستقبل. ماذا عن الزواج من ملك Zhenbei؟ إنه قاسٍ، فهو لا يزال رجلاً، يكفي أن نعامله بطاعة".

بعد الاستماع إلى النغمة الإنسانية للسيدة، والنظر إلى المناطق العتيقة المحيطة، لم يستطع An Shu إلا أن يشك في أنه كان يحلم، ما هو Yonglan Hou؟ ما هو ملك زنبي؟ أي سلام؟

يتزامن هذا تمامًا مع مقال قرأته عن قتال منزلي قديم بعنوان "إعادة ميلاد المحظية المفضلة". الشريكة الشريرة لزهرة اللوتس البيضاء في الرواية تحمل نفس اسمها، ويصادف أن اسم بطلة الرواية يسمى آن نينغ.

لقد انتقلت إلى شريكة شريرة؟

لقد كانت متحضرة ومهذبة منذ أن كانت طفلة، وتلتزم بالقانون وواجبها، لكنها كانت جبانة بعض الشيء، فكيف يسمح لها بالتحول إلى ممثلة مساعدة شريرة؟

الفتاة التي ترتدي كتابًا مالحة جدًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن