كان الرجال قذرين. كان لديهم عقول قاذرة، وكان لديهم أيدي قذرة. شعر جايمين بكل واحد لمس جسده على الإطلاق، وشعر بالبقايا والآثار التي تركت وراءه. شعر بالاشمئزاز، كما كان من المفترض أن يكون لهذا، كان من المفترض أن يتم التعامل معه بمثل هذه الثورة. كانت الأيدي الحالية لا تزال تتلمس أجزاء من جسده لم يرغب أبدا في لمسها، لكنه سمح لهم، لأنه إذا لم يفعل ذلك فسيتم قتله.انفجرت الموسيقى في جميع أنحاء النادي، وأصبحت أذناه محصنة ضد الصوت القوي وهو الآن ضبط كل ضوضاء سمعها؛ ما لم يتم استدعاؤه بالطبع من قبل بعض العملاء الآخرين للذهاب للقيام بمزيد من الرقص. شعر باهتزازات الموجات الصوتية وخطوات الأقدام تلوح عبر جسده، تنهد يهرب من شفتيه وهو يشق طريقه إلى المسرح للمضي قدما.
كان هناك ضباب لا يزال يحيط بالمنصة، ولم تعد الأضواء تومض بل تبقى ثابتة وتحمل بعض اللون الأحمر والأزرق. كره جايمين الرقص، وكره وجوده هنا وكره الناس هنا، وكره الحياة التي كان يعيشها.
لكنه أحب عائلته حقا، والأشخاص الذين عاش معهم حاليا ونشأ معهم بشكل أساسي.
يبدو الآن أن الحشد حول المسرح يؤدي إلى الحانة أو للعثور على المتعريات يتجولن حول الأرض. كان الرقم الرئيسي لليلة قد انتهى للتو، وكانت راقصتهم الأكثر شعبية على خشبة المسرح لفترة معينة من الوقت قبل أن تغادر بسرعة للعودة إلى الاختباء في الخلف.
واصل جايمين مسيرته نحو المسرح، ومسح حواجبه قبل أن تسقط عيناه على فتاة الليل. يبدو أن جين قد صادفت صبيا، بعض الأطفال الأصغر سنا في الحشد الذي لم يكن غريبا، لكنه كان أكثر ندرة في بعض الأحيان حيث كان النادي عادة ما يمتلئا بالرجال الأكبر سنا؛ أو المنحرفين.
بدت غاضبة، ولكن مرة أخرى كانت تفعل ذلك دائما. سقط شعر جايمين الوردي على عينيه وهو يحدقان، ويسحب شفتاه في ابتسامة وهو يشاهد جين تصرخ على الصبي قبل أن يدوس بعيدا، في اتجاه جايمين. لقد وجد دائما أنه من المضحك مدى غضبها أو غضب رينجون دائما.
شاهد الصبي الذي كانت تصرخ عليه يحدق بها في حالة صدمة وارتباك، وجايمين يتساءل عما كان يحدث حتى. داست جين نحو الصبي ذو الشعر الوردي، ولم تنظر إليه، لكن جايمين سرعان ما التفتت لمتابعتها على أي حال.
من كان ذلك؟ سأل بمضايقة، مبتسما وهي تذمر.
"بعض الأغبياء اللعينين. اذهب إلى المسرح." أجابت، ودفعت الصبي بعيدا عنها.
ابتسم الصبي لها لكنه شعر أن صدره يضيق في كلماتها، ولم يرغب في الصعود إلى المسرح. أراد المغادرة وعدم العودة أبدا، أراد العودة إلى المنزل إلى منزل جميل وبعض الطعام المطبوخ وعائلة.
أنت تقرأ
remember you on this way \ nomin
Fantasiaفي لحظات قصيرة من الفراغات الفارغة والقلوب القفصية والأرواح المفقودة؛ يجد الشعر الوردي كتفا يبكي عليه. ؛ نا جايمين يتيم، تم اختطافه في سن الرابعة عشرة من قبل عصابة، مما أجبره على الدعارة. يلتقي بعائلته المختارة، ويلتقي لاحقا بصبي يدعى جينو الذي يخلق...