استمتعوا بالقراءة:
جيني:
عضضت شفتي السفلية بينما كنت أنظر إلى تلميذتي التي يتململها قليلاً الآن شعرت بالسوء لجعلها بهذه الطريقة.
أنا آسف بشدة لأنني أجبرتك في وقت سابق، يا آنسة " مانوبان". أعتذر
أستطيع أن أشعر أن خدي أصبحا ساخنين عندما أتذكر مدى وحشيتي تجاهها في وقت سابق
أتذكر كل شيء مني ومن كاي تقريبًا كنا نمارس الجنس داخل حمام الفتيات ومن الآنسة مانوبان التي أمسكت بنا وأنا التي توسلت إليها لمساعدتي عندما تركني كاي معلقة.
حسنًا، أنا في الواقع ممتنة لأنه لم نفعل ذلك تماما في وقت سابق . أو قد أندم على ذلك بعد ذلك.
"يجب أن أكون الشخص الذي يقول آسف لأنني لم أكن قوياً بما يكفي لإيقاف نفسي." تمتمت تحت أنفاسها وهي تنظر فقط إلى الوسادة التي على حجرها.
"لا يا آنسة مانوبان، لقد كان خطأي، وقد أزعجتك كثيرا " وبصفتي معلمتك يجب أن أعرف كيف أتحكم في نفسي. "
"لقد تم تخديرك يا أنسة كيم، لم يكن هذا خطأك حقا." نظرت إلي للحظة قبل أن تنظر إلى الأسفل مرة أخرى.
في البداية لم أكن أعلم حقا أنني كنت مخدرا، كل ما أعرفه هو أنني ربما شعرت بالإثارة لأن الدورة الشهرية كانت تقترب ولكن
في وقت سابق عندما كدت أنا وكاي أن نفعل ذلك، كنت أفكر حقا مرة أخرى وبقدر ما كنت أريد أن أوقف جسدي فلن يتعاون فقط، يبدو أن شخص ما كان يتحكم بي..
وعندما خرج كاي بالفعل بدأ جسدي يصبح أكثر سخونة وهذه . هي اللحظة التي عرفت فيها أن كاي خدرني
أنا فقط لا أعرف لماذا يحتاج إلى تخديري؟ اعتقدت أنه يحبني ؟ أخبرني أنه يمكنه الانتظار حتى أكون مستعدا. أنا أحبه كثيرًا ومن المؤلم معرفة أنه يستطيع تخديري لمجرد الدخول إلى سروالي
"سيدة كيم، هل أنت بخير؟" لقد عدت في حالة نشوة عندما تحدثت ليزا.
"أنا بخير. " أجبتها وأنا أبتسم لها قليلاً قبل أن أمسح دموعي التي لم أكن أعلم أنها نزلت بالفعل
" أنا آسف حقا يا آنسة كيم، أنا مستعد لمواجهة أي عواقب" صه، "آنسة مانوبان، هذا ليس خطأك حقًا، حسنا؟" لقد قاطعتها.
مرة أخرى وابتسمت لها
أومأت برأسها ونظرت للأسفل مرة أخرى، "لقد استمتعت بالفعل بذلك.... ولهذا أنا آسفة ، لأنني شعرت أنني أستغل موقفك سابقا."
خجلت على الفور عندما سمعت اعترافها. حسنا، لأكون صادقا، لقد شعرت أيضًا بالروعة معها سابقًا. لقد كانت لطيفة جدا على عكس كاي الذي كانت يده خشنة
أنا - آه ... لا بأس..." تمتمت"
أومأت برأسها وهي لا تزال لا تنظر إلي.
" لماذا لا تنظرين إلي يا آنسة مانوبان؟" انا سألت"
"... أنت.. هناك ثدي يك"
نظرت إلى نفسي على الفور ورأيت أن البطانية كانت في منتصف الطريق بالفعل في معدتي مما أدى إلى كشف ثديي بالكامل.
آسفة، " قلت، وخدودي احمرت بشدة عندما سحبت البطانية.
لقد رأت ذلك بالفعل في وقت سابق لكنها لا تزال تعرف أين تقف.
لقد أدركت للتو أنني مارست الجنس مع طلابي، ولم يكن الأمر وكأنني أخشى أن يتم القبض علي، لأن والدي كانا يملكان نصف المدرسة بينما كان النصف الآخر مملوكا لابنة عمي، إيرين وما حدث لنا كان مجرد صدفة وأنا متأثر بالمخدرات بينما كانت هي تحاول مساعدتي، في الواقع، لقد أجبرتها على ذلك إذا لم تكن هي التي قبضت علينا سابقا، فأنا متأكد من أنني لا أعرف ما الذي قد يحدث لي الآن.
إنه ليس خطأ أحد سوى صديقي كاي
أنا والآنسة مانوبان لسنا متقاربين في الفصل لأنها تجلس دائما في الخلف ولا تتحدث إلا مع صديقتها الآنسة كيم جيسو. وكلما كنت بحاجة للتحدث معها بشأن شيء يتعلق بالمدرسة، كانت تجيبني دائما بكلمتين أو ثلاث كلمات فقط.
"لا تقلقي يا آنسة كيم، لن أخبر أحداً." تمتمت قبل أن تمرر هاتفها لي. "قد ترغب في الاتصال بوالديك." قالت قبل الاستيقاظ. سأكون في المطبخ الأطبخ العشاء لأن الوقت قد فات بالفعل، وإذا كنت تريد الاستحمام، فهناك منشفة إضافية " . وفرشاة أسنان بالداخل.
" شكرا لك يا آنسة مانوبان"
"أي شيء من أجلك يا آنسة كيم" . أعطتني ابتسامة صغيرة قبل أن تبدأ في السير نحو الباب
"آه، آنسة مانوبان، لماذا تغطيين حجرك بالوسادة؟" انا اتعجب
توقفت عن المشي وهزت رأسها دون أن تنظر إلي قائلة: "لا تهتمي بي يا آنسة كيم". لقد تلعثمت قبل أن تخرج من الباب وذلك عندما يضربني الادراك إنها ثنائية الجنس، لقد شعرت بها سابقًا، بشدة جدا وأعلم جيدا أنه كبير وسميك بمجرد الشعور به.
" اللعنة، لماذا أشعر بالإثارة بمجرد التفكير في الأمر." وبخت نفسي.
ربما يجب أن أبدأ بالاستحمام الآن، لكن يجب أن أتصل بآيرين أولاً قبل أن تصاب بالجنون...
تصويت فضلا وليس امرا🥰