ليسا:
لقد عدت للتو من المدرسة ومن عملي الآن، أقوم بإعداد الأطعمة المتبقية من سلسلة الوجبات السريعة لتناول العشاء الليلة. كان بامبام يقدم لي دائما الأطعمة مجانا، وهو يعرف أيضًا وضعي وأنا ممتنة له لأنه يتفهمني إذا تأخرت عن العمل أحيانًا لم يحدث شيء حقا في صفي بعد الظهر، لقد سار الأمر على ما يرام كالمعتاد، لم تتحدث جيني معي، ولم تنظر إلي حتى، وأنا ممتن له بالفعل، لأنه جعل صديقي يتصرف بأدب لا أريد حقا أن يعرف زملائي في الفصل أن لدي قضيبا، وأن تنورة جامعة كيم كانت قصيرة جدا حسب رغبتي. لذا، فإن الحصول على تنورة مع تنورة لم يكن فكرة جيدة حقا عندما انتهيت من تناول العشاء وتنظيف المطبخ، توجهت إلى غرفة المعيشة الصغيرة الخاصة بي للقيام بواجباتي ودراسة الرياضيات مادة الآنسة تشو والعلوم، مادة السيد كيم.
في صباح اليوم التالي استيقظت برقبتي متصلبة، والآن أنا أتأوه أثناء المشي بجانب جيسو التي تأكل الدجاج بالفعل
"لم أدرك أنني نمت أثناء الدراسة وعندما استيقظت كانت رقبتي تؤلمني كثيرا."
"كان عليك القيام بمهامك في السرير، لذا عندما تغفو، تكون على الأقل في سريرك مستعدا للحلم بالآنسة كيم." لقد مثارت صفعت كتفها بسرعة ونظرت حولي، "ياه! هل ستخفضين صوتك، ربما يسمعك أحد " بارد
لقد تأخرت. "لا أعتقد أن معظم الطلاب " - هناك في الواقع هنا معجبون بالآنسة كيم، لذا ليس من المهم حقا أن يسمعني أحد." انها هسهسة
" . ما زال"
"أيا كان. " تدحرجت عينيها واستمرت في أكل دجاجها الثمين.
" على أية حال، لا تجهد نفسك أكثر من اللازم"
أومأت برأسي : "نعم يا تشو، لن أفعل ذلك". أجبته
" أراك لاحقا على الغداء، هذا صفي" انها محاولة
جیسو لیست زميلتي في صفي الصباحي، لدينا مادتان فقط معا وهذا فصلي بعد الظهر مع السيد كيم والآنسة كيم وهكذا بدأ فصلي الصباحي معي الذي هو بالفعل على وشك النوم.
عندما جاء وقت الغداء، طلبت جيسو بالفعل طعاما لكلينا. إنها التي تشتري طعامي دائما هنا في المدرسة. وأحيانًا عندما تزورني في شقتي تتأكد دائما من شراء البقالة التي تكفيك طوال الشهر.
حسنا، كانت جيسو دائمًا تتأكد من زيارتي مرة أو ثلاث مرات على الأقل شهريًا للتأكد من أنه لا يزال لدي طعام أكله.
في البداية رفضتها، لكن بعد ذلك، عقدت صفقة معي بأن أكون سائقها، وسأقوم بإحضارها واصطحابها من المدرسة والمنزل.
وأيضا السبب الذي جعلني أستخدم سيارتها لديها ثلاث سيارات، لذا، عندما تريد الذهاب إلى مكان ما، لاتحتاج إلى الاتصال بي