___________________
،،
لم يكن موسم الساكورا مجرد موعد لتفتح الازهار الوردية، بل كان موعد لتفتح كل زهرة في قلوبهم...
،،
___________________صوت طلقات نارية مرحبة وليست مهاجمة صدح في ارجاء ساحة القصر الفخم الذي اصطف على مدخله صفين من الرجال بملابس سوداء، بعضها بذلات وبعضها مجرد سترة وسروال اسود؛ رجال ضخام البنية نقشت وشوم مختلفة على سائر المواضع الظاهرة من اجسادهم، اذرعتهم ورقابهم وربما تخبئ ملابسهم المزيد...
وقف الرجال باحترام يحيون الوافدة التي دلفت المكان بخطوات ثابتة واحدة تلو الاخرى، مشية متغنجة بتلك الملابس الجريئة، تنورة جلدية سوداء في وضح النهار وقميص واسع ابيض مع ربطة عنق سوداء رفيعة رُبطت بإهمال؛ جلست على الكرسي الكبير ورفعت ساقيها فوق الطاولة امامها تضع إحداهما فوق الاخرى ثم اشارت لهم بملل ليذهبوا...
- انتهى، يمكنكم متابعة العمل... يوكي! احضر لي كوب ماكيتو كراميل...- ماكيتو ماذا؟
- كـ ـرا مـ ـيـ ـل الا تسمع؟
- ساكورا لقد اصبحتِ الزعيمة!
- هل يمنع ان تشرب الزعيمة ماكيتو كراميل؟
تنهد مفتول العضلات بيأس ثم اومأ لها بطاعة وخرج ليحضر ما طلبته، بينما نهضت هي تعبث في ترسانة الأسلحة المعلقة على جدار القصر بينما تتمتم بإعجاب بهم، تفحصت اوزانهم وخزينة الطلقات الفارغة وحتى اشكال الرصاصات. الاسلحة والسيارات هم لعبتها المفضلة منذ نعومة اظافرها...
ساكورا ابنة هاروكي...
الابنة الوحيدة والوريثة الاخيرة لعصابة منشقة عن الياكوزا اليابانية، انشقت العصابة منذ ثلاثة اجيال وانتقلت إلى كوريا الجنوبية بناء على اتفاق إخلاء سبيل من زعيم الياكوزا مقابل عدم اعتراضهم لاعمال الياكوزا في اي وقت، توفي السيد "هاروكي دايتو" منذ عشرة ايام وانتهت المراسم الجنائزية والدفن بالفعل، وتم تمرير المنصب إلى ابنته ووريثته "ساكورا"...فتاة في الثالثة والعشرين من عمرها، مختلة، تمارس كل انواع الحيل النفسية، محترفة في الاعيب العصابات، أصبحت رئيسة عصابة قوية، كما انها متسابقة سيارات محترفة، كانت معروفة في الأوساط الليلية بشجاعتها ومهارتها الفائقة في القيادة والسباق، لم تكن تعرف الهزيمة حتى تلك الليلة قبل وفاة والدها بعدة ساعات، عندما ظهر متسابق غامض وأدهش الجميع بفوزه الساحق عليها، ولأن هذا لم يحدث من قبل أصرت ساكورا على معرفة هويته، ولم تترك أي خيط إلا وتبعته ومع ذلك لم تصل لأي شيء...
أنت تقرأ
Sakura Boy | K.NJ
Short Storyلم يكن موسم الساكورا مجرد موعد لتفتح الازهار الوردية، بل كان موعد لتفتح كل زهرة في قلوبهم... Kim Namjoon~ Haroki Sakura~ جميع الحقوق محفوظة لي ككاتبة©