الآن..؟! حسنًا حسنًااغلقت شاشة الهاتف بعد ان انهيت مُكالمة مينغهاو يُريد مني ان ازورة في السكن مع صديقة الذي ذهب الية قبل اسبوع..
نعم مر اسبوعٌ بالفعل بالجامعة ودائمًا ما اذهب الى القاعات واُحاول ان اُغطي وجهي بالنظارات الشمسية او القُبعات او ايَّا يكُن، على اني اجتمع مع الرفاق في بعض المحاضرات لكنهم.. لايتعرفون علي.. وهذا جيد..
وضعت تفكيري جانبًا وازحت الغطاء عني لأجلس على طرف السرير بينما اُشعل الضوء الخافت بجانبي واُحدق ارضًا.. انة لتصرُفٌ وقح منهم نسياني هكذا..
طرقت باب سكن مينغهاو..
- من..؟
- جونغهان
ابتسمت لأفضل صديق على وجة الأرض حين فتح الباب ورد الأبتسامة- هذا صديقي جونغ..
- جونغهان..!
امعن صديقة النظر فيَّ ومهلاً لحظة.. انا اعرف هذا الوجة جيدًا؟- ه..هانجين..؟
تركت جهازي اللوحي بهدوء على سرير مينغ- هل.. تعرفان بعضكما..؟
سأل هاو بتفاجُئ بينما يُقفل باب السكن- انت..! اشتقتُ اليك!
عانقني بقوة لكنني لم اُبادلة.. انظر للأرض خلفة بحزن- هل انت بخير..؟
- هانجين.. لقد نسيتني ونسوني جميعهم..
- ليس كذلك..! يسألون عنك في بعض الأحيان
- انت تكذب..! لم يُراسلني احدهم لا احد يتصل ويتواصل معي انا اكرهكم..!
- جونغهان..
التفتُّ اقصد العودة لسكني- الى اين انت ذاهب
- ابتعد مينغهاو
كان مينغ يقف على الباب بإصرار الى ان قاطع هانجين محاولتي في الخروج
- جونغهان نحن لازلنا نُفكر بك..
- اوه اجل تفكرون بي..؟
ضحكت بسخرية وعدم تصديق بعد استدارتي لأقابل هيئتة- اهذا مايفعلة الأصدقاء فقط..!
صرخت في وجهة- انت الذي انقطع عنا يون جونغهان..! انت لاتعرف مالذي يحدث بين الرفاق لذا لا تختلق احداثًا لم تقع..!
أنت تقرأ
Seventeen - Daegu2
Actionالجزء الثاني من دايجو هل حقًا سأبقى للأبد مُلاحق..؟ الن يترُكني وشأني..؟!