SIN [00]

1.5K 62 26
                                    

- المقدمة.

ــــــــــــــــــ

- أحاوط عنقه بيداي بينما يداه تحاوط خصري نتمايل بخفة تحت الأضواء الخافتة مع تلك الموسيقى الهادئة نناظر بعضنا بهدوء، حتى قطعتُ تلكَ اللحظة حين دفعته عني بخفة بينما أضحك لينبس بانزعاج.

- ماالمضحك الآن روزالين؟

- من يرانا يظن أننا عاشقين جونغكوك، ليس وكأننا إخوة.

قلت بين ضحكاتي بينما هو يناظرني باستياء

- توقفي عن الضحك، ليس هناك ما يُضحك أنا فقط أعلمكِ الرقص، إن لم تعودي الآن لن أعلمكِ في وقتٍ لاحق.

وسعت عيناي بصدمة أضربه بقبضتي على صدره

- جونغكوك لا تكن حقيراً هكذا، ألا يحق لي أن أضحك؟

هو لم يجبني فقط بدأ بالعد، حينها علمت أن فرصتي بتعلم الرقص ستنتهي بعد أن ينتهي من العد إلى ثلاثة، لذا وبسرعة حاوطت يداي مرة أخرى حول عنقه ليتوقف عن العد مبتسماً برضا محاوطاً خصري بيداه، كان قريباً مني وكثيراً فهو لطوله كان ينحني ليصل لطولي لذا كانت أنفاسنا مختلطة وأُنوفنا متلامسة، نسيت ضحكاتي وشردت بملامحه الوسيمة لنعود للتراقص بهدوء كلٌّ منّا شاردٌ بالآخر، حتى خملت عيونه ونبس بينما إحدى يداه تمسح على طول ظهري.

- روزالين....أنا لم أعد أستطيع التحمل، أنا أحبكِ.

ولم يعطني مجالا للتحدث حتى دمج شفاهنا بقبلة هادئة يعبر فيها عن حبه، ومدى صدق كلماته، ابتعد عني بينما يناظرني بابتسامة، كل ذلك كان في نفس اللحظة وهذا كثيرٌ علي... كثيرٌ جداً، تجمدت أوصالي وتوقفت حواسي عن العمل بينما تصنمت مكاني وملامحي فرغت لا تحمل أي تعبير.

- أخي؟!.....يحبني؟!....هل أنا أحلم؟!.

ــــــــــــــــــ

- 222 كلمة.

- هذه مجرد نبذة عن الرواية، تحتوي على بعض المشاهد الجريئة وتحتوي على المشاهد الرومنسية لذا أتبرئ من ذنوبكم.

- أتمنى لكم قراءة ممتعة وأتمنى دعماً جيداً كأول مرة لي في هذا المحتوى من الروايات.

- كل ما أطلبه مجرد نجمة تضيئونها لي فيضيئ خيالي بالأفكار وتعليق جميل مثلكَ عزيزي القارئ.

- دمتم في رعاية الله وحفظه💗✨.

خطيئة || SINحيث تعيش القصص. اكتشف الآن