SIN [05]

660 36 81
                                    

- الفصل الخامس || مشاعر مختلطة.

ــــــــــــــــــ

- لستما كذلك، واللعنة.

قال ولم يعطني مجالاً للرد،فهو قد ذهب بالفعل، أصبح هناك تلميحان الآن، ماالذي يحصل وأنا لا أعلم بحق الجحيم، ذهبت لغرفة ذلك الأبله بأفكاري المشوشة لأرتب وضعية نومه، رتبت وسادته، وحاولت سحبه، لكنه ثقيل جداً، أم... أنا ضعيفة جداً، الدوار بدأ يفتك بي لكنني تماسكت، أنقر على كتفه بخفة .

- جونغكوك تحرّك قليلا، لا أستطيع سحبك لمكانك الصحيح.

همهم لي كإجابة يتحرّك لمكانه وهو لازال مغمض العينين، نظرت لملابسه، هو لن يرتاح بتلك الملابس، لازال بملابسه التي خرج بها، ورغم دواري الشديد خلعت حذائه، ثم نظرت مطولاً لملابسه إنها غير مريحة لكنني لا أستطيع إلباسه شيئا ما بنفسي فجسده قوي جدا، ناظرت النافذة لأرى الجو، الطقس ليس بارداً فنحن بشهر آغسطس، لا بأس بإن نام عاري الصدر صحيح؟

أخذت نفساً عميقاً لأبدأ بخلع قميصه بينما أحاول ألا أنظر لتلك العضلات، التي تغلبت علي في الآخر وجعلتني أتأملها، ياإلهي كم هي رائعة، ترددت قليلا من الذي سأفعله لكن سأموت إن لم أفعل ذلك.

مددت يدي لصدره ألمسه حتى عضلات بطنه، أظن أن تأثير الكحول قد بدأ لذلك لم أستطع السيطرة على أناملي التي تمادت.

ملمس عضلاته جعل الرعشة تسري بجسدي كالكهرباء، ابتعدت قبل أن أتمادى أكثر وأفقد السيطرة ودثرت جسده الضخم أسفل البطانية.

كدت أذهب لغرفتي، وأكمل نومي الذي قُطع بسببه وبسبب صديقه قبل أن يفوت الأوان ولاأستطيع التحكم بأفعالي، بسبب الكحول طبعا.

لكن شعرت بيده تمسك برسغي، ألم يكن الآن نائما ماالذي حصل فجأة؟! استدرت أناظره لأراه يناظرني بحب وخمول.

- نامي معي الليلة.

توردت وجنتي خجلاً، يريد أن أنام بجانبه، مهلاً، هو ليس واعياً هو تحت تأثير الكحول، لربما يفعل شيئاً يجعلني أندم أنني نمت بجانبه.

صحيح أنني تحت تأثير الكحول أيضاً لكنني أعي ماأفعله بعض الشيء، دقيقتان وسأكون في عالم آخر، عالم.... وردي بسبب تلك الكحول.

- مابكِ تجمدتِ هكذا؟ فقط أريد النوم بأحضانكِ الليلة.

قال والنعاس والثمالة يسيطرا على ملامحه اللطيفة تلك، لانت ملامحي بخمول الخمر يؤثر علي وبشدة.

خطيئة || SINحيث تعيش القصص. اكتشف الآن