كان هذا الشتاء باردا بشكل خاص.
ومع ذلك، على عكس السنوات السابقة، لم أكن قلقا للغاية بشأن تجاوزه.
علمني ثعبان الرباط ذو الشريط الأحمر ذو الخبرة طريقة جيدة: طالما أطلقت الفيرومونات الأنثوية خلال فصل الشتاء، يمكنني جذب العديد من الذكور لإبقائي دافئا!
لكنني تجولت في الغابة لمدة ثلاثة أيام ولم أجذب ثعبانا واحدا.
تماما كما كنت أقع في اليأس، واجهت بشكل غير متوقع ثعبانا ضخما.
كان هذا الثعبان أسودا نفاثا تماما، مع جسم سميك ملفوف معا، وقشوره الناعمة تلمع بلمعان معدني. من الواضح أنها كانت كوبرا ملكية تتغذى على نوعها.
رنت أجراس الإنذار في رأسي.
على الفور تقريبا، أردت أن أستدير وأركض.
لكن فات الأوان؛ تحرك الملك الكوبرا بشكل أسرع واستدار بالفعل، وعيناه مغلقتان علي.
كنت خائفا جدا لدرجة أن جسدي كله أصبح جامدا. تقريبا غريزيا، انقلبت، وتلوى جسدي وأخرجت لساني، متظاهرا بأنني ميت.
وصل صوت حفيف الأوراق إلى أذني - كان يقترب الكوبرا الملكية المرعبة.
أصبح جسدي أكثر صلابة، مدعوا أن تنجح هذه الخدعة. فجأة، سمعت صوتا ذكريا مع تلميح من الضحك.
ثعبان hognose وردي؟ هذا نادر."
2
رفعتني لمسة دافئة.
اختفت الكوبرا الملك، وحل محلها شاب بشري.
استطعت أن أشم رائحة كوبرا الملك عليه - كان في الواقع شيطان ثعبان اتخذ شكلا بشريا.
توقف عن التظاهر بالموت، ليس لدي أي نية لإيذاءك.
بقيت بلا حراك، لكنه فرك رأسي بيده الدافئة.
كان الجو دافئا جدا.
لا يسعني إلا أن أتكئ في يده، وألف جسدي بالكامل حوله.
طوال الوقت، لم يكن لديه أي نية لإيذاءي، وبدأت تدريجيا في الاسترخاء.
بما أنني أردت في الأصل جذب الثعابين للتدفئة، وكان دافئا جدا، فلماذا لا أبقى معه؟
هذا الشتاء بارد جدا. هل يمكنني أن أعانقك؟"
أطلقت بهدوء الفيرومونات التي أشارت إلى الخطوبة الأنثوية ونظرت إليه بعيون مرصعة بالنجوم، مليئة بالتوقعات.
هل تعرف ما يسميه البشر هذا؟ كان لصوته نبرة إغاظة، أجاب على سؤاله الخاص، "إنها تسمى زوجة".
هل تتشبث بي لأنك تريد أن تكون زوجتي؟
كنت مشغولا جدا بامتصاص الدفء من يده ووافقت بفارغ الصبر.
"نعم، نعم، إذن سأكون زوجتك ~"
3
دافئ جدا.
لقد تثاءبت، وأخرجت رأسي من كتلة رقيق، وقمت بمسح هذا المكان الجديد.
نحن الثعابين جميعا حيوانات بدم بارد. لتحمل البرد القارس وتقليل استهلاك الطاقة، عادة في سبات خلال هذا الوقت. ومع ذلك، يمكنني الآن أن أستيقظ بعد قيلولة قصيرة فقط.
كانت هذه هي المرة الأولى التي أنام فيها في مثل هذا العش الدافئ.
لقد تأثرت جدا لدرجة أن عيني امتلأت بالدموع.
كان لو شوان ثعبانا جيدا حقا.
قبل بضعة أسابيع، كان قد أقام بي هنا وحتى علمني استخدام الأدوات المتقدمة التي يستخدمها البشر بشكل شائع.
على سبيل المثال، هذا الصندوق الأبيض الصغير، يسمى جهاز التحكم عن بعد في مكيف الهواء. من خلال الضغط على الأرقام عليه، لن أخشى البرد في الشتاء مرة أخرى.
اعتقدت أن هذا كان أعظم اختراع بشري. إذا كان لدى جميع الثعابين مثل هذه الأدوات المتقدمة، ألا يعني ذلك أنه لن يضطر أي منا إلى السبات؟
كان هناك أيضا هذا الصندوق الأسود الصغير، المسمى الهاتف المحمول. يمكن استخدامه للتحدث إلى لو شوان ومشاهدة مقاطع الفيديو ولعب الألعاب.
حتى أنني رأيت لو شوان عليه. يبدو أنه يحظى بشعبية كبيرة في المجتمع البشري، مع صور ومقاطع فيديو له في كل مكان. كان العديد من البشر يصرخون، "آه لو شوان، أريد أن يكون لدي أطفال قرد معك." [1]
على الرغم من أنني لم أفهم حقا لماذا يدعي لو شوان، وهو ثعبان، أنه قرد، إلا أن لو شوان كان يعمل بشكل جيد للغاية.
حركت لساني واستمررت في استخدام ذيلي المرن للنقر على شاشة الهاتف، وإدخال الاستعلامات التي أردت البحث عنها ببطء. كان هذا شيئا تعلمته للتو مؤخرا؛ يمكنك العثور على إجابة لأي سؤال.
كيف تكون زوجة جيدة؟
ماذا يجب على الزوجة الجيدة أن تفعل؟
تعلم هذه الحيل الثلاث لجعل الرجل لا ينفصل عنك.
درست باهتمام كبير. كان لو شوان لطيفا جدا معي، بالطبع اضطررت إلى السداد له.
في تلك الليلة، عندما سحبني لو شوان من السرير، شعرت بالبراءة الشديدة.
كان لو شوان قد استحم للتو قبل النوم، مع منشفة ملفوفة فقط حوله. استخدمت ذيلي للربط به، ووجدت الملمس لطيفا للغاية.
لكنه أمسك بذيلي، ورفض محاولتي الحضن، وسألني بلا حول ولا قوة، "لماذا تزحف إلى سريري؟"
"لتدفئة سريرك."
عند رؤية نظرة الصدمة على وجه لو شوان، تفاخرت بفخر، "لقد بحثت عنها عبر الإنترنت بنفسي. هذا ما يجب أن تفعله الزوجة الصالحة."
2
________________________________________
أنت تقرأ
ثعبان صغير سخيف
Non-Fictionالوصف: البارتات ٧فقط كنت ثعبانا صغيرا. للتغلب على فصل الشتاء، تنكرت كأنثى وتأقلمت مع ثعبان ذكر للتدفئة. وصل الربيع، وكنت مستعدا للمغادرة بفرح كبير: "في الواقع، أنا أيضا ذكر، لذلك لا يمكنني أن أكون زوجتك. سأغادر الآن." لكن الثعبان الذكر يلتف حولي. لق...