توقف عن النظر إلى كل هذا الهراء عبر الإنترنت..."
وبخني لو شوان بكلماته، لكن قبضته على يدي استرخت. انزلقت مرة أخرى تحت الأغطية في ومضة، وذيلي يخرج بشكل هزلي.
لو شوان، الجو دافئ جدا في الداخل، تعال بسرعة.
على الرغم من أن لو شوان قد أطفأ الأضواء، إلا أنني ما زلت أرى وجهه يتحول إلى اللون الأحمر قليلا.
عندما استلقي، حافظ على مسافة محجوزة مني، ولكن بمجرد أن لفت ذيلي حول خصره، أصبح ساكنا جدا، بالكاد يتحرك على الإطلاق.
تم غزو الكوبرا الملك سيئة السمعة تماما من قبل ثعبان هوغنوز صغير مثلي، مما جعلني أشعر بالفخر بعض الشيء.
لذلك، دفعت حظي وسألته، "لو شوان، من الممل جدا أن تكون بمفردك في المنزل. هل يمكنك إخراجي؟"
من الأنسب الخروج في شكل بشري.
كان لو شوان ممتثلا بالفعل لكل طلب مني. تحدث وهو يخرج زجاجة خزفية صغيرة.
هذه حبة تحول. لقد اكتسبت الذكاء بالفعل، لذلك إذا أكلت هذا، فيمكنك أن تأخذ شكلا بشريا."
سكب لو شوان حبة دواء وأظهرها لي في يده.
تنبعث من الحبة الصغيرة توهجا ذهبيا باهتا في راحة لو شوان، وتبدو مغرية للغاية.
لم أستطع مقاومته وابتلعته في جرعة واحدة.
لم أكن قد انتهيت حتى من الشرح، وأنت أكلته للتو. نظر إلي لو شوان بلا حول ولا قوة. أنت تثق بي كثيرا، ألا تخشى أن أعطيك شيئا ضارا؟
لقد لعقت راحة لو شوان بشدة، وعلى استعداد لفرك رأسي الصغير ضده لإظهار حسن نيتي. لكن في الثانية التالية، شعرت أن جسدي كله يسخن.
ومثل ذلك تماما، تحولت إلى شكل بشري في سرير لو شوان بشكل غير متوقع.
5
لم أكن معتادا على جسدي الجديد بعد، وأريد غريزيا احتضان لو شوان.
لكنه ارتجع كما لو كان صعقا بالكهرباء.
ليس ذلك فحسب، ولكنه لفني أيضا في البطانية في كرة، مما سمح لرأسي فقط بالنظر إلى الخارج.
"أنت... ابق في مكانك، سأذهب لأجد لك بعض الملابس." غادر لو شوان بسرعة بعد قول ذلك.
رفعت البطانية، وفحصت جسدي بفضول.
بشرة ناعمة، أصابع مرنة، صدر مسطح، ومع تحرك نظرتي لأسفل...
قمت بلف البطانية على عجل حول نفسي مرة أخرى.
أوه لا، كدت أنسى أن شكلي البشري سيكون بالتأكيد ذكرا.
لم أنس أنه كان من المفترض أن أكون "ثعبان أنثى" الآن.
أنت تقرأ
ثعبان صغير سخيف
Non-Fictionالوصف: البارتات ٧فقط كنت ثعبانا صغيرا. للتغلب على فصل الشتاء، تنكرت كأنثى وتأقلمت مع ثعبان ذكر للتدفئة. وصل الربيع، وكنت مستعدا للمغادرة بفرح كبير: "في الواقع، أنا أيضا ذكر، لذلك لا يمكنني أن أكون زوجتك. سأغادر الآن." لكن الثعبان الذكر يلتف حولي. لق...