4

43 4 0
                                    

9

السيد الشاب تشين، شكرا لك على الاعتناء بثعباني. الآن، من فضلك أعدها لي."

بعد عدم رؤيته لمدة أسبوع، بدا لو شوان أرق.

كانت هناك دوائر مظلمة باهتة تحت عينيه، وبدا مرهقا ومرتددا بالسفر، ليس على الإطلاق مثل الكوبرا الملكية المهيبة التي كان عليها من قبل.

يبدو أن لو شوان ينظر إلى السيد الشاب تشين، ولكن في الواقع، تم تثبيت نظرته علي، والتحدث من خلال أسنانه المبشورة، ويبدو خطيرا للغاية.

أمسكني السيد الشاب تشين بين يديه، وكنت قد مددت رأسي الصغير في البداية للنظر إلى لو شوان.

ولكن بعد تلقي وهج لو شوان الغاضب، تراجعت رأسي بصمت، وأشرت إليه بذنب.

من الواضح أن السيد الشاب تشين لم يرغب في تسليمي:

"سيد لو، اللون الوردي الصغير هو ثعباني. كيف يمكنك إثبات أنه يخصك؟"

قال لو شوان بصرامة: "أنت تشين، تعال إلى هنا". لا تجعلني أقول ذلك للمرة الثانية.

رفعني السيد الشاب تشين، وأزق رأسي بأنفه: "الوردي الصغير، أنت لا تعرفه، أليس كذلك؟"

"أنت تشين!" صرخ لو شوان.

مع هزة مفاجئة، تحررت من يد السيد الشاب تشين وقفزت إلى أسفل.

حاول الإمساك بي مرة أخرى، لكن لو شوان منعه بذراعه.

لا داعي للقلق بشأن ثعباني، السيد الشاب تشين. فتح لو شوان قميصه، مما سمح لي بالزحف إلى الداخل. "واسمها أنت تشين، وليس ليتل بينك."

كان السيد الشاب تشين لا يزال غير راغب في الاستسلام: "سيد لو، سأشتري هذا الثعبان منك. السعر قابل للتفاوض."

لكن لو شوان تجاهله، واستدار وغادر معي.

تبعه السيد الشاب تشين، ورفع العرض باستمرار. كان المبلغ النهائي أعلى بعدة مرات مما طلبه الرجل الشرير.

كنت مندهشا، ولم أتوقع أبدا أنني أستحق الكثير.

لكن لو شوان ظل غير متأثر.

بمجرد صعودي إلى السيارة، نظرت من ملابس لو شوان، ونظرت بشوق إلى السيد الشاب تشين، الذي تحول إلى نقطة سوداء صغيرة في المسافة.

في هذه اللحظة، كنت لا أزال أفكر بسعادة في عرض السيد الشاب تشين العالي، غير مدرك تماما للخطر الوشيك.

"لو شوان، لماذا لا تبيعني إلى يونغ ماستر تشين؟"

أنت مشغول جدا بالعمل وليس لديك وقت لمرافقتي، لكن السيد الشاب تشين لديه الكثير من وقت الفراغ. يمكنه أن يرافقني طوال اليوم. يمكنك مناقشته معه - سأبقى في مكانه من الاثنين إلى الجمعة، ويمكنك اصطحابي في عطلات نهاية الأسبوع."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 06 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ثعبان صغير سخيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن