10

883 42 3
                                    

..
.
.
...

يطهر ويداوي جرحي الخارجي مايدري الجرح الحقيقي هو داخل قلبي "

تكلمت بحده وقالت

" خلاص اترك يدي مو لازم تسويها لي "

خلاها فهد تلصق جرحها وناضر فيها لثواني وقال

" انتي ليه تصرفاتك تصرفات طفله حتى بنت خالتي الكبيره ماتسوي مثلك ....

ناضرت فيه وشمقت له ..

رد عليها وقال بنضره غربيه "وش قلت لك تعرفين اكرهه الحركات ذي صح "

ردت عليه وهي معصبه وتقول

" تبي تعلم فيصل علي علم مارح ازعل ولا ابكي واقعد اترجاك "

ناضر فيها وابتسم وقال " صدق يعني تبغيني اعلمه انك بنت وانك جالسه مع عيال وداخله مدرستنا وهاربه فيها بس عشان كم فلوس وتقعدين معنا هنا عشان تعيشين ليه الإجار غالي مثلا عشان ماتقدرين تدفعين عكس الاستراحه تحطين بالشهر 100 ريال ؟ "

ناضرت فيه وقالت " لا ماله دخل انا عندي ضروف ماقلتها لك "

طلع ضحكه خفيفه مستفزه وقام من مكانه يضبط ثوبه ويقول

" تمام ي حلوه بيجي يوم تصحين فيه وتلاقين نفسك برا بالشارع انتي والي معك "

ناضرت فيه بخوف وقالت وش قصدك مين الي معي ؟

قال " ريفال ورنيم الي نايمين الحين"

انصدمت وصارت ترجف وتقول بين نفسها " كيف عرف ! "

تكلمت وقالت بخوف شديد " وانت مين قال لك انهم بنات ومن فين مخترع اساميهم ؟ "

قرب منها ومسك خصله شعرها بخفه وقال

"سمعتكم وقت يوم طردتك من غرفتي ونمتي بالصاله وانا داري بعد اسمك رسيل وان فيصل يحب ريفال "

تجمد جسمها وعقلها مو قادر يستوعب الي يقوله فهد لها وحاسه انها بحلم ومو بالواقع وانمسك لسانها ولا هي عارفه كيف تتكلم ..

" ابتسم فهد وقال " انا عارف ماعندك اجابه لكن انا انصحك اذا ماتبين تورطين خوياتك وتورطين نفسك أبيك تنفذين اي شيى اطلبه منك وماتقولين لا لأن بمجرد مزحتي معي وقلتي لا تعرفيني ماأتقبل المزح "

عصبت رسيل وقامت من مكانها وضربت صدره وقالت "
انت واحد وصخ مايستحي على وجهه بدال ماتكون ساكت عني وعارف عني لكن انا الغلطانه فضحت نفسي عند واحد يبي كل الي .....

ثلاث بنات بمدرسه عيال ❗️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن