17

954 58 22
                                    

.
.
.

شكرا على تفاعلكم على البارت الي راح ياريت تتفاعلون زيها بهذا البارت🌷🌷

يلا نبدأ

_____________

انفت براسها وقالت وهي متوتره

" لا انا فعلاً احبك وماأبيك تسوي كذا ومو شغله انك تورطني لأني انا واثقه فيك ومارح تسوي كذا فيني لأنك تحبني صح بس ماأبيك تضيع طول عمرك بالسجن عشان شخص تافهه يمديك تهاوشه بس ماتقتله "

كان ساكت فهد ويناضر في عيونها وهي تتكلم وكان يبي يتأكد هي قاعده تكذب عليه أو لا "

رد بنبره بارده وقال

" وش مشاعر الحب ذي فجأه جاتك يوم جبت طاري اني بذبح واحد انا وفيصل ؟ "

ردت وقالت

" لأني فعلا ماابيك تقتل واحد وتدخل السجن بسبب واحد مايسوى وانت تروح عني انت الي تعرف كل أسراري وواثقه فيك "

ناضر فهد لعيونها وهي تتكلم وسكت شوي ورد بنبره استغراب

" تثقين فيني ؟؟ ، طيب ممكن اسوي شيى مايعجبك انتي شفتيني يوم شوهت سمعتك بالمدرسه ي حلوه صح وخليتك تسحبين ملفك بسببي وخليت كل انظار عيال المدرسه لك بقرف كلامي صح ولا غلط "

كان فهد يتكلم مثل كذا عشان يعرف اذا فعلا هي تحبه ورح تتأثر بكلامه وتوخر عنه او هي تحبه بعد كل الي سواه فيها ...

كانت ساكتهه وماسكه دموعها من كلامه وخرت عنه شوي وناضر له بعيون بارده بينما كان يناضر لها وهو مستحقرها

" وشدخل الحين الكلام ذا تجلس تذكرني فيه ماله علاقه بأني احبك "

ابتسم بسخريه وقال

" ابي اشوف اذا فعلا تحبيني ومتقبله كل شيى سويته فيك ولا بس خايفه مني اورطك معي بالسالفه حقه نايف "

كان رسيل عقلها يقول انه المفروض ما تسامحه ولا تمثل انها احبه بس فعلا ماتبيه يورطها معه وخايفه من فكره انها تكون معه بالجريمه وماكان فيه حل غير انها تكسر كرامتها وتتقبل الي صار فيها منه وتمثل انها تحبه وتسامحه على كل شيى لأن مافيه حل غير ذا سوا هربت منه رح يلحقها ولو علمت احد يمكن يسوي شيى مايعجبها وهي تعرف عصبيته "

ردت عليه بكل ثقه وقالت وهي تكذب

" اي انا تقبلت كل شيى وأساساً سامحتك على الأشياء الي سويتها فيني رغم انها كسرتني مره بس سامحتك لأني ابيك "

ثلاث بنات بمدرسه عيال ❗️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن