deux

41 7 6
                                    

⁦_⁠_⁠_⁠_⁠_⁠_⁠_⁠_⁠__⁠_⁠_⁠_⁠_⁠_⁠_⁠_⁠__⁠_⁠_⁠_⁠_⁠_⁠_⁠_⁠_

رولي رولي ها البيضة رولي
وزيدي رولي ومع طريق عنابة جولي
ومع طريق عنابة جولي 
وتوحشت حبابي وراهم بعثولي
ميلي ميلي ها الزرڨة ميلي
وزيد ميلي واذا خاصك شي ڨوليلي

⁦_⁠_⁠_⁠_⁠_⁠_⁠_⁠_⁠__⁠_⁠_⁠_⁠_⁠_⁠_⁠_⁠__⁠_⁠_⁠_⁠_⁠_⁠_⁠_⁠_

في اول ايام شهر سبتمبر الشمس لم تشرق بعد و  حماس يلوح في الافق قبل ظهور اول خيط من خيوط شمس ، كلمات ام حنونة تهز صغارها برفق لاستقبال اول يوم لدخول المدرسي تجهيزات وصرخات صغارها لكي يكونو تحت انظار الجميع ، اب يستيقظ بتعب بسبب اللعب مع صغاره حتى منتصف الليل .

اجتماعهم على طاولة الفطور و تلفاز غرفة الطعام يعرض احد كرتونات الاطفال المحببة على قلبهم .

وقوف العائلة على الباب كل ينتعل حذائه و صوت ضحكات الاطفال يسمع حتى آخر الحي .

اطفال كثر صرخات و بكاء و ضحكات كل هذا يصدر من افواه صغيرة افواه الاطفال فهنالك من لا يقدر على فراق والديه و هنالك من أراد اصدقاء و هنالك من التقى بأصدقائه و العديد من الاصناف و نرجع لعائلتنا صغار العائلة يودعون الام و الاب بقلب مرتاح حيث انهم اجتازو مايمرون به الفتية و الفتيات الاصغر سن فهم الان اطفال كبار في عقولهم البريئة .

صوت حار من طرف الاطفال يسمع حتى آخر القرية وذلك لانهم ينشدون النشيد الوطني حيث الوطنية تجري في دم كل واحد منهم .

صوت منبه قد مل من الصراخ لعل وعسى ان ينهض مالكه لكي يعتقه .
روح : استيقظت استيقظت اصمت اصمت قلت لك
{ كنت احلم بطفولتي اه فقط }

خرج روح من غرفته وجد المنزل هادئ جدا الابوين في العمل اخوته نائمين فعل روتينه وتذكر ماينتظره عما قريب لكي يشد على يده ثم يرخيها ويتنهد بضيق.

⁦ ̄⁠︶⁠ ̄ ̄⁠︶⁠ ̄ ̄⁠︶⁠ ̄ ̄⁠︶⁠ ̄ ̄⁠︶⁦ ̄⁦ ̄⁠︶⁠ ̄
يتبع....

هدوء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن