مكتملة للنهاية 2

1.5K 53 12
                                    


----------

الفصل 48الثلاثاء 5 أكتوبر 2021

----------

الأشرار الكوميديون اللطيفون، والقصص المثيرة للاهتمام، والجدران الدافئة المليئة بالأصفر الناعم والأخضر الفاتح والوردي، اعتقدت Ye Wenya دائمًا أن هناك شيئًا غريبًا، لكنها لم تستطع معرفة ذلك.

خدش يي وينيا خده، وفكر لفترة من الوقت، مهما حدث، فلندخل أولاً.

لا يجب أن أقول أن الأمر كله موجود في الدماغ الفكري. بشكل عام، من أجل إضفاء الطابع الإنساني على المستشفيات الحديثة، هل يقومون بتزيين المستشفيات بحرارة شديدة؟ بالنظر إلى ألوان الباستيل المختلفة على الحائط، أومأت يي وينيا بالموافقة.

لكن في هذه اللحظة رأيت قطة سوداء مزينة على الحائط. القطة كلها ليست جيدة. نظر حوله بصلابة، حتى أن أدنى جزء من رقبته أصدر صوتًا قاسيًا.

لا بأس أن تأتي إلى المستشفى، لكن لماذا أتيت إلى هنا؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

مثل هذا الاضطراب العقلي الشديد، ألا يجب أن يتم فحصه من قبل شخص في قسم الطب الباطني النفسي؟ ماذا يفعل هذا الرجل في قسم طب الأطفال؟ ؟ ؟

انظر إلى نسخة Q من الشرير على الحائط، وانظر إلى اللوحة الجدارية الطفولية للغاية، القط الأسود متصلب ولا يمكنه حتى تحريك عينيه.

حتى لو ذهب شياو تشن إلى هذا المستشفى في المستقبل، في كل مرة يصاب فيها، سيذهب فريق متخصص إلى منزل شياو القديم لعلاجه، ولكن مع ذيله، يمكنه التفكير في الأمر، هذا المكان لم يكن بالتأكيد عقليًا. القسم الطبي!

"مياو مياو مياو!!!"

كان رد فعل القط الأسود، وعواء بغضب على ذراع يي وينيا، وصفع مخلب يي وينيا الصغير خلف ذراع يي وينيا وساقها الخلفية. طارت ركلة بسرعة نحو المصعد. .

انها تخرج! يريد العودة! يريد العودة إلى منزل شياو القديم مباشرة من هنا!

القط الأسود، الذي كان يفكر في إيجاد فرصة للعودة إلى المنزل، شعر فقط أن الوضع أمامه كان مناسبًا جدًا.

حتى لو لم تعد الأم التي تعيش في المنزل القديم لعائلة شياو تحبه، ولكن من أجل مكانة عائلة شياو والمجد الذي يمكن أن يجلبه لعائلة فانغ من عائلة شياو بصفته المارشال الآن، فإن الطرف الآخر سيبذل قصارى جهده. ليجد له أطباء وصيادلة، وأكثر من ذلك، وكان الرجل العجوز يعيش دائمًا في المنزل القديم.

بغض النظر عن مدى تفكيري في الأمر، فهي في الواقع مسألة لحظة.

كانت القطة السوداء الصغيرة قد أقلعت للتو، وسرعان ما أمسكت يي وينيا بالشيء الصغير الذي أراد الهروب ببصره ويده.

🎉 لقد انتهيت من قراءة الصيدلانية رقم 1 بالإمبراطورية ( عالم الاورك) 🎉
الصيدلانية  رقم  1 بالإمبراطورية ( عالم الاورك)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن