في عالمٍ مليءٍ بالتحديات والأسرار، تبدأ حكاية باسم،
الشاب الذي يجد نفسه في مواجهة قوى الظلم والجشع.في سن الخامسة عشرة، يعيش باسم حياةً هادئة مع عائلته، كزهرةٍ تتفتح في حديقةٍ من الأمل.
لكن سرعان ما تتغير الأمور بشكلٍ درامي عندما يدخل شخصٌ غير متوقع إلى حياتهم، كعاصفةٍ تقتلع كل شيء في طريقها.
بينما يحاول باسم التكيف مع التغيرات المفاجئة، يكتشف أن الحياة قد تكون قاسية وغير عادلة، كبحرٍ هائجٍ لا يرحم من يبحر فيه.
ومع ذلك، يجد الأمل في أماكن غير متوقعة، كضوءٍ خافتٍ في نهاية نفقٍ مظلم.
هذا الضوء، رغم خفوته، يبعث في قلبه شعلةً من الأمل، تدفعه لمواصلة السير في طريقٍ مليءٍ بالعقبات.
يبدأ باسم رحلةً مليئة بالتحديات والمفاجآت،
في كل خطوةٍ يخطوها، يواجه باسم اختباراتٍ جديدة، كأن القدر يختبر صلابته وإرادته.لكنه يظل متمسكًا بالأمل، كغريقٍ يتعلق بقطعة خشبٍ في وسط المحيط.
في هذه الرواية، ستعيشون مع باسم لحظات الفرح والحزن، القوة والضعف، وستكتشفون كيف يمكن للإرادة القوية والأمل أن يغيرا مصير الإنسان.ستجدون أنفسكم متشوقين لمعرفة ما سيحدث في الصفحة التالية، حيث تتوالى الأحداث كأمواجٍ متلاحقة، تحمل في طياتها أسرارًا ومفاجآتٍ لا تُحصى.
ستشعرون بنبضات قلوبكم تتسارع مع كل منعطفٍ في القصة، وستجدون أنفسكم غارقين في عالم باسم، تبحثون معه عن ذلك الضوء في نهاية النفق.
[[ بقلبكَ ضُمّنِي ]]
#بقلمي_ڤانيلآ 🍃ΠΠΠΠΠΠΠΠΠ
أنت تقرأ
بِقَلبِكَ ضُمَنِّي
Romanceوإن سألتِني ماذا أحُب ..؟ سوف أقول عينيكِ التي تشفي ألف وجع سگن قلبي ..! ٰ #بقلمي ڤانيلآ 🍃