ch 208

74 0 0
                                    

"أخي موريس؟"
قالت سيزلي بينما كانت تلعب بخصلات شعرها.
"كنت أشعر بالملل فطلبت من لوغان أن يأتي ويفاجئني."

ما هذا الكلام بلا تردد؟ ألا تفهم الإنجليزية؟ سيزلي أمالت رأسها للحظة ثم أومأت قائلة "آها". "لكن، هذا ما يفعله أخي موريس. إنه على عكس ما توقعته بالضبط، لكن كلما كان الاختلاف عن الأصل أكبر، كان أفضل. أتمنى لك رحلة سعيدة، أخي."

لوغان عبس عند سماع إجابة العضو الأصغر الغريبة. بصراحة، ما قالته سيزلي كان غير مفهوم تمامًا. "لكن ما نوع المبرر هذا للقدوم للعب؟ هناك العديد من الواجبات في العاصمة الإمبراطورية التي يجب على الأمير أن يتولاها. هذا ليس وقت اللعب. بالإضافة إلى ذلك، لم أتمكن من مراقبة تدريبك بعد..."

ومع ذلك، عند سماع تلك الكلمات، هزت سيزلي رأسها بحزم. "لا بأس. التدريب هو شيء تكرره بمفردك، فما المشكلة؟ كنت أظن أنك لن تتمكن من تدريبي لفترة طويلة على أي حال. أصلاً، أخي كان من المفترض أن يكون مشغولًا بالصعود على سفينة في قبرص بحلول الآن."

"... أنا؟"

"أجل. كان ذلك في وقت كانت فيه السحرة البحرية في ازدياد. لكن بشكل غريب، بما أن الأمور ظلت هادئة حتى الآن، يبدو أن أخي موريس قد فعل شيئًا في هذه الأثناء وغير الأمور."

". أنا؟"

"?... ..."

الاثنان كانا الآن في قاعة تدريب فرسان القديس مرسياس. لوغان، الذي حصل مؤخرًا على بعض الوقت الحر أثناء إقامته في العاصمة الإمبراطورية، كان يراقب تدريب سيزلي على الهالة كل صباح.

بعد انضمامها إلى الفرسان، شاركت سيزلي في جميع التدريبات المنتظمة لفرسان القديس مرسياس. ومع ذلك، كانت دروس تدريب الهالة استثناءً، وذلك لأنه لم يكن هناك معلم يمكنه تعليم القديسة التي استيقظت الهالة بوعي ذاتيًا وتراكمت لديها مستويات كبيرة.

كانت هناك العديد من الحالات التي تنطلق فيها الهالة من القديسة دون أن تدري وتصل إلى مواقع مميتة في غمضة عين. كان المدربون في حيرة كبيرة لدرجة أنهم استسلموا عن التدريس، وفي النهاية، لم يكن أمام لوغان، فارس ديكارون غير الرسمي وسيد السيف، خيار سوى أن يرفع أكمامه.

"سأناقش الأمر مع أبي لاحقًا. "هل نبدأ التدريب أولاً؟"

"أوه، لحظة، أخي. "فقط أصلح هذا."

ثم بدأت القديسة الصغيرة في جر مجموعة من الفزاعات المدرعة المتكدسة في زاوية قاعة التدريب.

"ما كل هذا؟"

"همم. "هذه هي الفزاعات التي حطمتها أثناء التدريب بعد ظهر أمس."

نظر لوغان إلى الدروع المجعدة كقطعة ورق بتعبير مندهش. لم تكن مجرد مجعدة. أليس الأمر أنها أصبحت مسطحة تمامًا، كما لو أنها سقطت من جرف وسُحقت بواسطة صخرة ضخمة؟ بهذا المعدل، ألن يكون من الأفضل أن نعيد صهرها؟

children of the holy emperor 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن