فنسنت سيغيسموند.
مارغريف سابق لسيغيسموند وأحد فرسان ديكارون القلائل على القارة.
هو من أكمل بناء الأسوار الجليدية الثلاثة العملاقة وثبّت حدود عالم الشياطين. بعد أن نقل لقب النبل إلى ابنه الناضج، كان نشطًا في الجبهة الجنوبية وصنع اسمًا كبيرًا كقائد عظيم.
على الرغم من براعته في المعركة، فقد كان مشهورًا أيضًا بإنقاذ حلفائه من الخطر عدة مرات بفضل حدسه الشبيه بالحيوانات. حتى بدون قوة إلهية، كان قادرًا على اكتشاف الأنواع الشيطانية بحواسه الحادة.
بالطبع، عندما رأى سونغجين ذلك بعينيه، كان مجرد شيخ عنيد."الأمير مورس؟ هل تظن حقًا أنني لا أعرف وجهه؟ آه! لا يمكن خداعي!"
حث ماسين الرجل العجوز مرة أخرى على إظهار الاحترام المناسب، لكن الرجل العجوز فقط أدار رأسه بعناد.
"إذا كنت أميرًا، ألا يكون طفلًا لم يكتب حتى شروطه بعد؟ لكن الحضور القادم من هناك بالتأكيد ليس من طبيعة إنسان عادي! ما لم يكونوا مجانين بشأن القتل، كيف يمكن أن يوجد مثل هذا الشخص في هذه الفترة السلمية؟ من الواضح أنهم قضوا حياتهم كلها في الذهاب ذهابًا وإيابًا بين حرب أورطونا والجبهة الجنوبية!"بدا أن الرجل العجوز كان يولي اهتمامًا، حيث تم الإشارة إليه بـ "ذلك الرجل" بدلاً من "ذلك الرجل". استمر الفرسان المقدسون، الذين لم يعرفوا إذا كانوا شياطين أم لا، في محاصرة سونغجين، حتى أنه هو نفسه كان في حيرة. بالطبع، ليس من الجريمة التي يمكن التغاضي عنها بهذا التكتيك.
"لن أحذرك مرة أخرى، سير فنسنت. أسرع واعتذر بعمق لجلالتك، وضع المثال المناسب الذي تستحقه!"
"ماسين! إنهم على الأرجح يخدعونك والفرسان بطريقة ما! ألا تعرف ذلك حقًا؟"
"لقد فعلت ذلك حتى النهاية....!"
شعر سونغجين بالرضا. قد يكون من الصعب على المارغريف التخلص من كل هذه التجديفات.
في هذه المرحلة، هل يجب أن نضغط على سيغيسموند لإجراء صفقة مع تاجر جديد ونستفيد من رسوم التبديل؟
بينما كان يقوم بهذه الحسابات في ذهنه، نظر سونغجين إلى الرجل العجوز فنسنت بعيون فضولية."تذكرت، لوغان قال ذلك أيضًا عندما رأيناه لأول مرة!"
قيل إن حضور سونغجين كان مختلفًا تمامًا عن مورس!
لا يمكن أن يكون لوغان لا يعرف أن الرجل العجوز الذي لم يكن حتى سيد سيف لاحظه. خمن سونغجين أن السبب ربما هو أن ذكريات النضال التي قضاها على الأرض تؤثر على حضوره الحالي."هذا يعني، على الأقل عندما كنت صغيرًا مورس، لم تكن لديك ذكريات عن كونك على الأرض. كيف يمكنك أن تكون مورس؟
بالنظر إلى تحذير سونغ هوانغ بعدم الشك، افترض ببساطة أنه، مثل لوغان، قد تم تجسيده في دلكروس. ومع ذلك، عندما كان مورس، لم يكن لديه ذكريات واضحة عن سونغجين، وسونغجين أيضًا ليس لديه ذكريات عن مورس كطفل؟
"أكثر من ذلك، هل سيتقبل لوغان هذا برضا؟ لقد أكد والدي ذلك، ولكنها مجرد تكهنات، وليس هناك دليل واضح....."