part_25_📍

13 5 2
                                    

آنة أحِب حِـــــــــزني وعَتمتــــــي ولوني..
وڪل تفاصيّل البچَي الــــي بعيونـي...
آنة أحِب ࢪوحـــَـــي الڪئيبة  الطافيـــــــّة...
آنة غيمّــــــة بس أبــــد مـــــــو صافيــــّة....
..........................................................................
بقلمــــــــي:روان الزبيـــــــــدي♡
..........................................................................

--ذهــــــــــب--

طلعنا ونضحڪ احنة وبابا ونسولف اخــــــࢪ شي سمعتة صوت الهوࢪن وࢪاهة اذآني صفࢪت وڪُلشي مسمعت بعد…

° ࢪقيــــــــة °

اني ࢪقية صف ثالث متوسط طبعا اني الڪل يسموني الفاࢪة ههههه فࢪفوشة انكت هواية ومࢪحة بعدما اجوي بيت عمـــة لاࢪيــــــــטּ البيت صآࢪ كلش حلو وبالذات ذهوبة ڪُلش حبيتهة وحتة فضة حبابات وابد مشايفات نفسهن اتوقتهن مغࢪوࢪات بس ابدد لا جنا ڪلنا گاعدين الساعـــــــة بـــــــ 10الصبح وعمة لاࢪيـــــــטּ يمنة والابهࢪ ولاڪبࢪ بس فضة وذهب مجـــــــــايات؛

الابهࢪ: اشو طولو مو صدگ.

الاڪبࢪ: امم صدگ ليش هيج طولو.

لاࢪيـــــــטּ: لا شبيكم تࢪة بعد وگت..

الابهــــــࢪ: خلي اتصل عليهم؛  ولاول مࢪة إحساسي مايخيب اتصلت كذا مࢪة يࢪن بس ميجاوبون.

_ماڪو ليش مدايجاوبون؟

تميــــــــم: انتضࢪ شوية ايﺟوز ميسمعون التلفونات؟

الابهــــــࢪ: والله مأدࢪي بس حاس بيهم شي.

ام لاࢪين: لا بيبي ميصيࢪ تفاول عليهم.

الابهࢪ: ابقو اني ࢪايح اندل المول الي ڪلمࢪة يࢪحون الة.

جــــــــود: إنتضࢪني احي وياك.

الابهࢪ ببࢪود: معليك اني امشي وحدي؛  مشيت اخذت مفاتيح سياࢪتي سمعت صوت خالو احمد صاح وࢪاي بس مهتميت شغلت السياࢪة ومشيت وصلت زصف الطࢪيـق لگيت  حادث بالطࢪيق وسيأࢪة إسعاف والناس ملتمة مأعࢪف گلبي وجعني خفت اتقدم وانصدم تقدمت بخطوات بطيئة والي شفتة جان صدمة بالنسبة الي.

الابهࢪ:  لاااااااا باباااااا لااااا؛ ياࢪبي مأسولف ؏المنضࢪ الي شفتة جانت السياࢪة مقلوبة وصايࢪة حࢪفياا (علچ) من گمت اصيح وأهز بࢪاسي مثل المخبل اتقدمو علية الناس.

:حبيبي ذول اهلك؟

الابهࢪ: اييي هذا ابوي وخواتي گول مابيهم شي گول حباب مأگدࢪ بدونهم الله عليك.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 18 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ه‍ـــــــــيام ألزعبچ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن