00 | PRISON IS YOUR FATE

238 55 452
                                    

TATTOO ; وشـم

°

°

°

°

°

مـدخـل || الَسـجـن هو مـصِـيّرك

°

°

°

°

°

- حـكم على الجـانية كوفيـن آنيا أربــعة عشـر سنة سـجـنا نافذا بــتهمـة إقتناء سـلاح دون رخـصـة شـرعية والتهجـم على رجـل قانون تحـت تأثـير المـخـدرات بــنوعية مـهربــة مـن الخارج و الَبّـلَد هي ألمـانيا للبــيع للأفراد تحـت السـن القانوني و إسـتغــلآلهم..

تلى القاضـي التهم المـوجـهة للفتاة قبــالته الواحـدة تلوا الآخـرى بــشـكل مـرتب وبــصـوت هادئ حـازم نبــس كلمـاته السـابــقة يلقي عليها نظـرة مـن أسـفل نظـراته الَدائريّة.

فرقعت المـعنية عظـام رقبــتها كلمـخـتلة وأعتلت عينيها نظـرة جـنون جـعلتها تبــتسـم ألمـا لإحـتياجـها جـرعة آخـرى مـن المـورفين..

إرتجـف فخـذها بــنشـوة ورغبة، حـكة قوية إنتشـرت في عظـامـها تنخـرها بــقسـوة.. قهقت دون إرادة فتردد صـداها في المـحـكمـة الهادئة والتي يغلفها الصمت المهيب.

إمـتعضـت مـلامـح المـتواجـدين هناك مـن الحـركة الوقحـة والمـسـتفزة التي إفتعلتها آنيا الجـامـدة و فارغـة المـلامـح ..

نظـف القاضـي حـلقه يصـدر حـمـحـمـات مـرتبــكة مـن التوتر الذي غـزى القاعة بــغـتة، أعين كثـيرة مـتربــصـة بــها تود تمـزيقها إربــا مـن وقاحـة الجـانية المتعجرفة..

لاحـظ القاضـي غـضـب الحـاضـرين المـكبــوت فصـات بــرزانة صـوته الذي بــدا عاليا لشـدة هدوء المـكان بــينما يخـدش هو ذقنه الذي كسـته بــعض الشـعيرات البــيضـاء..

إنتقلت كل الآنظـار نحـوه بــتركيز لحـديثـه الآتي.

-آحـم.. آنسـة كوفين أنت لم تكتفي بــهذه التهم فحـسـب بــل تورطـت كذلك بــجـريمـة ليلة البــارحـة وقد نحـرت عنق حـبــيبــك ديفيد أغـرسـت لأنك زعمـت أنه خـانك.. و لم يّرسـل لَك الجـرعَة المـناسـبـة من المهلوسات.. ليس هذا فقط بــل نشـرت صـور جـريمـتك العنيفة تتصـلين بــشـرطـة تسـلمـين ذاتك بــعد سـنين مـن البــحـث عنك وعن العصابة المـتخـفية الَتي أنت مِـنها.. بــعد مـنتصـف الليل وجـدتك الشـرطـة تضـحـكين على الجـثـة مـلطـخـة بــدمـائه.. حـسـنا بــذلك الفعل أتسـخـرين مـن الشـرطـة أم مـاذا آنسـة كوفين..

_ TATTOO _حيث تعيش القصص. اكتشف الآن