part -2-

77 6 2
                                    



لطالما كان بإعتقاد تيهيونق أن حياته لن تكون مختلفة عمّا ما هي عليه .. كان دائمًا يفتخر باستقلاليته، ولم يفكّر أبدًا في أنه سيستسلم للحاجة لشخص ما لمشاركة حياته معه.. 

لكن .. قد حان الوقت عندما قابل جيون جونقكوك، بدأ يشعر وكأنه يفتقد جزءًا كبيرًا من نفسه، لم يعد يكتفي بالعائلة والعمل فقط بعد الآن .. أراد المزيد في الحياة، كان بحاجة لبدء فصل جديد...

كانت الحياة من وجهة نظره تدور حول الرضا، و الشجاعة في السعي وراء السعادة.. لذلك رفض تمامًا التفكير في أي شيء مرة أخرى.. طالما أنّ هذه العلاقة التي تربطه مع جونقكوك تسعده، لماذا يطيل سعادته؟!

لقد تفاجأت العائلة بعرض الزواج غير المتوقع .. الأمر الذي أثار استياء السيد كيم .. إذ كان لديه تحفظات على حبيب حفيده الغامض، و لم تعجبه السرعة التي تسير بها تلك العلاقة، والخطوات الكبيرة التي يتّخذها تيهيونق دون أن يتريّث ولو قليلاً ..

لقد حاول أن يحتفظ بهدوئه خلال العديد من المناقشات المحتدمة مع جدّه.. وبعد عدة أيام من الجدال ذهابًا وإيابًا ، أعلن تيهيونق الغاضب أخيرًا 

"هلّا توقّفت عن ذلك يا جدّي؟! .. جونقكوك يجعلني سعيدًا .. في الأشهر القليلة الماضية، لم أفعل شيئًا لتشجيع عواطفه .. ولكنه فعل الكثير فقط ليكون معي، لقد بقي إلى جانبي عندما لم أكن أتوقع ذلك على الأقل .. لم يعطني أي سبب للشك في نواياه ، أرجوك لماذا تقف في طريق ما أرغب به الآن؟"

فوجئ الجد من كلمات حفيده .. كانت مجرد كلمات بسيطة ولكن ذات تأثير واضح.. تمامًا مثل السحر.. الثقة التي تحدث بها جعلته عاجزًا عن الكلام.. ليسأله بهدوء

"هل تحبّه؟!"

نظر تاي بعيدًا عن عيني جدّه المتلألئة.. ليجيبه بصدق وهو ينظر إلى الوراء في تعبير جاد  "لا.."

كان السيد كيم على وشك أن يقول شيئًا لكن تيهيونق قام بمقاطعة حديثه برفع يده ليوقف الكلمات التي لا يريد سماعها. 

"سوف أحبه مع مرور الوقت .. أنا أثق به، إنه يجعلني أشعر بأنني محبوبًا .. يجعلني أشعر بأنني مركز عالمه "

أشار السيد كيم بحاجب مرتفع لعدم إقتناعه.

"يبدو لي أنك تحاول تبرير أسبابك."

على الرغم من إنزعاج تيهيونق قليلاً من حقيقة كم كانت مخاوف جدّه بديهيّة ومنطقيّة .. رد على شكوكه بتحد.. 

أسوار دوك سو - Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن