1 دانيال لديه شركة خاصة بالأمن السيبراني والبرمجة ووضعه المادي ممتاز لديه ثروه تبلغ حوالي ٥٠ مليون دولار يشبه تيري في شبابه إلى حد ما ولكنه أوسم منه لديه شعر أشقر مائل للبني وعيون زرقاء صافيه وهو طويل القامه للغايه .
وقع دانيال في حب اغنيس من النظره الأولى وذلك عندما رأها لأول مره تم تحضارها فيه للميتم بعد وفاة والديها وذلك في عمر ٤ سنوات وهي كذلك كانت دائما تتبع دانيال من مكان لمكان لم يكونا يفترقان حتى وقت النوم
زوجته اغنيس أصغر منه ب ٥ سنوات وهي شريكةو محاميه في شركة دانيال.
يعرف دانيال واغنيس بعضهما البعض منذ الطفوله ولقد ترعرا وكبرا معا في ميتم صغير في قلب مدينة نيويورك.
اغنيس هي عبقرية مثل دانيال فكلاهما كانا الأوائل على صفوفهما وحصلا على منح دراسيه كامله في جامعة نيويورك.
اغنيس تعرف من هم والديها ولكن عندما توفيا بسبب حادث مروري تم تسليمها للميتم بسبب كون والديها يتيمان ولا أقارب لهما. ليس لديها رغبه في أن تعرف اذا كان لها أفراد اسره غير والديها.
اغنيس مختلطة الأعراق والدها ابيض ووالدتها سمراء البشره. اغنيس تشبه ماندي بيريز من مسلسل يوفوريا فقط مع درجة بشره اغمق قليلا.
تزوجت اغنيس عندما كان عمرها ١٨ عاما و دانيال ٢٣ وبدأ بالمواعده عندما كانت اغنيس في الرابعة عشر لكنهم لم يفعلو اي شئ سوى مسك الأيدي. انتظر دانيال اغنيس ولم يدخل في علاقه مع أي امرأه أخرىعرف دانيال عن عائله ميلكوفيتش عندما أجرى اختبار dna بتشجيع من اغنيس حتي يعرف أصوله واكتشف بأن له ٣ اخوه واخت صغيره .
توفيت والدة دانيال بعد ولادته مباشره لم يكن لها اسره أو سجل تعريفي على أغلب الظن انها كانت مهاجره غير شرعيه من دول الاتحاد السوفيتي.
دانيال واغنيس متزوجون منذ ١٥ عاما.دانيال لديه ٥ اولاد يشبهونه بصوره غير طبيعيه من ناحيه الشعر الأشقر والعيون الزرقاء ماعدا الابن الوسطاني آرون الذي يملك شعرا أسودا فاحما وبشرة بيضاء ثلجيه وعيون عسليه.
بسبب عدم وجود اسره لهم اردا دائما أن ينشأ أسرتها الخاصه وينجبا أكبر عدد ممكن من الاطفال
٢ توأم (أندرو و توم) ١٠ سنوات
آرون (٨ سنوات)
جيمس ومايكل توأم ٥ سنوات
هو و اجنيس لم ينجبو طوال سنوات زواجهم الأولى بسبب جامعة اغنيس وبسبب أن ظروفهم الماديه كانت صعبه للغايه.
دانيال ذهب مباشرة لمنزل ميكالودفيتش ولكنه وجده فارغاً وبعد السؤال لعدة أيام استطاع الوصول لمنزل ميكي
وايان (اغنيس والأطفال بقوا في نيويورك لأنه يجب عليها أن تقوم بإنهاء صفقه مع شركة روسيه والأطفال عليهم أن ينتهوا من امتحاناتهم . وسيلحقوا بوالدهم إلى جنوب شيكاغو بعد أقل من شهر)
عندما يرى ميكي دانيال لأول مره يشعر بالصدمه لأنه يشبه تيري في شبابه مع ان الجو المحيط بهذا الغريب الذي يدعي بأنه أخاه مختلف للغايه. فهو هادى للغايه وحتى طريقة حديثه وجلوسه مختلفه عن رجال ميكالوفيتش وحتى مختلفه عن رجال جنوب شيكاغو بصوره عامه لو كان تيري ما يزال حيا لكان فخور بهذا الابن لأنه يطابق معاييره النازيه للابن المثالي..طلب دانيال من ميكي أن يقوموا بعمل تحليل dna لإثبات انه شقيقهم وأخبره بأنه يريد التعرف على باقي الاخوه
بعد ذلك بيومين التقى ميكي وايان مع عائلتهم في منزلهم وتحدثو عن أخاهم الذي ظهر من العدم. إيجي وكولين وماندي وافقو على أن يلتقو به وحتى ساندي اردات أن تتعرف على ابن عمها.
ليب قام بتحزيرهم من أن يتورطو مع هذا الغريب وأنه يمكن أن يطالب بإرث تيري ولكن ايان قام بدحضه فورا وعلق بأن دانيال كان يرتدي قميص رالف لورين مع جينز من كالفن كلاين وساعة رولكس وان كل ما يرتديه يكلف حوالي ٢٠ الف دولار. وهو ما صدم الجميع على الطاوله. فهم جميعاً يرون بأن هذا مبلغ ضخم للغايه مقارنه مع دخلهم الشهري.حينها تحدث كارل عن إمكانية أن يكون هذا الشخص مجرما أو له علاقه بأعمال غير قانونيه ولكن ايان دافع عنه مجددا وهذا ما أغضب ميكي وجعله يشعر الغيره اتجاه أخاه المزعوم وهو ما ملاحظه الجميع على الطاوله.
بعدها سألت ديبي عن هذا الرجل وكيف يبدو ليجعل ميكي يغار منه. وآيان تحدث بصراحه وأخبرها بأنه وسيم للغايه ولديه جو هادي ورزين لم يرى مثله ابدا وأنه حتى ديبيي وساندي سيجدونه جذابا وأكد لمكي انه لا يحب أن يشعر بالغيره من أخاه لأنه يحبه بالاضافه إلى أنه لاحظ وجود خاتم زواج على اصبعه
YOU ARE READING
جنوب شيكاغو
Ficção Adolescenteبعد نهاية shameless ومضي الجميع في حياتهم يأتي رجل إلى جنوب شيكاغو ويعرف عن نفسه على أنه دانيال الابن الأكبر لتيري والذي انجبه من حبيبته الأولى يبلغ من العمر ٣٧ عاما وهو أكبر من ميكي ب ١٠ سنوات يريد دانيال أن يتعرف على العائله التي لم يحظ بها ك...