البـارت الثـالث

1.3K 94 13
                                    

لا ابيح القراءه من غير كومنت ولايك!

ناظرتها العنود ونطقت ميلا بسرعه تعدل غلطها : امزح وربي اخووي طييب ويهبل صدقيني بيحووفك حوف! .
ضربتها رغد : وترتييهاا زيادههه عاجبك الحيين؟!
ميلا : امزح وربيي! ، المهم تعاليييي اوريك فستان توني شاريته يصلح للشوفه يموووتت شجّاع لو شافك فيه بيطير فيك زياده !
العنود : لا لا مابي شوفه .
شهقت رغد : كيف يعنيي.
عهود : مو بكيفك عااد لقيت مصوره بسعر منااسب لازمم اليوم ذا يوم مميز ومهممم بحياتك تخيلي مثلاً لو سألوك عيالك بالمستقبل عن صور ملكتك تقولين لهم ماعنديي!
ميلا : ألله ألله ألله!!!! ، أطفال ومن عنود وشجّاع! اجملل مككس "🥺"
عنود بربكه : لا ماابيي بنات!
مسكتها عهود مع ذراعها وهي تنطق : غصبً عنك حبيبتي ما ناخذ رايك اساساً ، تدرين ان بيوم ملكتي ندمت قد شعر راسي اني توترت وماجبت مصوره ورفضت الشوفه ، روز لما سالتنيي احترت بأيش ارد عليها ( روز بنتها ) . اخذتها تسندها على كرسي التسريحه تلم شعرها وتحسس يدها على بشرتها : اممم لازم اسوي لك ماسك القهوه .
نجد : أيييي وانا بسوي لك سكرااب بيخلي يدك لممبه!
ميلا : وعاددد انا بسوي لك بروفه ميكب لبكرا.
وأستلموها بنات من جميع الجهات الي تحط لها ماسك والي تسوي لها مساج والي توريها فساتين
وألى ماله نهايه .
-
تعالت اصوات العيال وتصفيرهم من عرفو بخبر خطبة شجّاع وصرخ عسّاف يركب فوق الطاوله الي بالنص : عااااش عااااااش عقبااااالي ياربببب !
العم منصور : اقول انزل انزل .
هزاع بضحكه ؛ شفيه ذا!
طلال : مستعجل.
عبدالله: ياحبيبي شايف وجهك انت من الي بتقبل فيك!
وركض عسّاف ياخذ السماعه من خلف  التلفزيون ويشبك البلوتوث يشغل أُغنية عمر عبدلات ويعلي على الاخير ورفع السماعه يرقص فيها
وبدأو يرقصون ويدبكون من وصلو لبارت ..
_______________
أول القول ذكر الله..
والشياطين نخزيها..
دق الفنجال بالدله..
-
سحجه ياشباب سحجه..
خـلو للـعرسان بهـجه..
ويـاعريـس يابـو العقال..
مـن ويـن صـايد هالغزال..
ورشـو مـن العـطر عـليه..
ولاد عمـه حوالييه..
-
وشـطبنا أسم العريـس..2x
مـن دفتـر العـزوبيه..
ويرقص مـعهم مبتسم أبتسامه مزيفه يحاول يصنع الفرحه ولا يبين لهم العكس .
أبتسم الأب سليمان من فرحتهم وبداخله شي مضايقه لكن مو عارف ايش هو.
دخلت الجده منيره على العنود من شافتها لحالها ولا حولها احد : السلام عليش!
رفعت انظارها لها وابتسمت من جلست بجانبها تأخذها لأحضانها تنطق بحزن : داريه انش مجبوره..
لكن صديقني أن شجّاع رجال وبيصونش ولا راح تلقين احسن منه.
ناظرتها من حست بدموعها الي تتساقط على كفها
ونطقت العنود : يعني انتي مصدقتني ؟

هزت راسها بالأيجاب الجده وتقدمت العنود تحضنها بقوه وتبكي مسحت على شعرها بحنيه وحطت يدها على جبينها تقراء عليها .

|~| اليـوم الموعود ألي بتصير فيه العـنـود حّرم لشجّاع رسمياً وبينكتب أسمها تحت اسمه |~|
صحت على اصوات البنات الي يصايحون فوقها .
ميلا : عنوووود قومممييي! ، المأذون بيجي وانتي منخمده ! ترا مافيييي وقتتتت الساعه قريب الأربع!!
شهقت رغد من شافت وجهها الباهت من كثر البكاء الي يجهلونه : شفيه وجهك كذا اكلتي شي امس!!
هزت راسها بنفي تنطق : بس قهوه
ونطقت عهود : ياويلييي بسرعه بسرعه قولو للعامله تسوي لها شي خفيف تاكله!!
وانا برقّع المصيبه الي بوجهك قبل لا ينخرش الرجالل!
وبسرعه بسرعه بدأو يسوون شعرها و مكياجها الي كل شوي يعدلون عليه من الدموع آلي تنزل ،
نطقت ميلا بحده : أخر مره اعدل وياويلك لو نزلت دمعه ! ، ماعرففف ليه تصيحين الحين؟؟
ضربت كفوفها ببعض نجد : وخلصنااا الشعر،
رغد وهي مميله راسها بأنبهار من طلتها : انا بنت وخقيت!
دخلت منى بسرعه ودمعت عينها من شافتها وهم يجهزونها تقدمت لها تمسك كفوفها : تحصنتي ؟
العنود هزت راسها بمعنى " لا " وتقدمت متى تمسح عليها وتحصنها ونطقت بعد ما انتهت :يلا يابنات اطلعو خلوها تلبس .
تنهدت العنود بضيق ومشت وراهم تغلق الباب تتقدم ببطئ للدولاب تطلع فستانها الكحلي الناعم ذو الاكمام  الشبه طويله .  واتجهت للمرايا تناظر نفسها وألتفت من الي يطرقون الباب ،
العنود : مين؟
طلال وعبدالله : حنا!
ميزت العنود اصواتهم ونطقت: ادخلو
دخلو من عطتهم الاذن وغطا وجهه طلال ينطق : لااا اختيي اخر العناقيد بتتزوج وقبلنا بعد!
عبدالله وهو محاوط اكتافها: أخخ ياحظ شجاع
طلال : تكفين إنتي قولي انك ماتبينه. وربي لألغي كل شي الحين بس لاتروحييين!
اكتفت انها تبتسم وتقول بداخلها : مأبيه مابيه مأاابييه مجبوره والله مجبورره!
دخل عليهم فهد ينطق بأستعجال وهو يناظرها : يلا يلا المأذون وصل ياعيال ، وانتي ي العنود اول ىا اناديك تنزلين عشان توقعين هزت راسها العنود بالايجاب وتقدم لها فهد من طلعو يربت على كتفها : مصدقك يابنتي مصدقك والله لكن مو بيدي والله!
العنود : يهون عليك يتهمونن بنتك.؟
فهد : والله العلي العظيم ان مايهون على لكن انتي تعرفين جدك وتفكيره ولا اقدر اعصيه ولا اعترض معه الضغط والسكر ممكن بأي لحظه نفقده وهذا ابوي بالنهايه!
اكتفت بأنها تهز راسها بقل حيله
فهد : سامحيني يابنتي.
وطلع يمشي للمجلس ..
نزلت العنود لمجلس النساء من ناداها عبدالله توقع ،

العَنود الـي مساء البارح وانا سـيد سَهرها..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن