حياة هادئة

569 55 115
                                    

استمتعوا 🐣

----------

استيقظت مع صداع قوي كاللعنة ؛ هيونجين لم يكن بجانبي و هذا يعني انه في الحمام و أليكس كان يحاول اخراج پيرسي و پولي من الغرفة ليتركوني انام .
حسنا تصرفه لطيف و لكنهما يصرخان كثيرا بسببه .
تنهدت و خاطبتهم بانزعاج :

" الا تخططون لترك ماما و اخيكم ينامون ؟"

و نعم انا حامل مرة اخرى ؛ لا انفي اني كنت خائفا و لكن رغبتي في احتواء طفلي انا و هيونجين مرة اخرى كان اكبر بكثير من خوفي فاعلنت خضوعي لهيونجين و موافقتي على رغبته .

اقترب مني التوأم و قالت پيرسي :

" مامي هل تتالم ؟"

هل هي تمزح معي ؟ كيف لا اتالم و انا في شهري الثالث ؟ انها اسوا فترة بحق .

و لكن و لكي لا تكره اخيها نطقت بتعب :

" ليس كثيرا صغيرتي فقط لم انم جيدا ليلة امس "

من الصعب ايجاد وضعية مناسبة اثناء الحمل؛ النوم مرهق و انت حامل .
( نيتكم وين راحت ؟)

همهمت لي فتاتي الصغيرة بهدوء و قاطع هدوءنا خروج هيونجين من الحمام بروب الاستحمام ؛ مثير كعادته ؛ لما يجعلني احصل دوما على انتصاب صباحي ؟

ابتسم لي ثم قال بينما يجفف شعره :

" استيقظت صغيري ؟"

همهمت له بعبوس و قلت :

" اطفالك ازعجوني "

رفع حاجبه الايسر ينظر اليهم بانزعاج ، يبدو ان جولة التوبيخ ستبدا الآن .
اقترب مني يمسك بكفي ثم نطق موجها كلامه اليهم :

" يا ! الا يمكنكم الجلوس بهدوء ريثما يرتاح ماما ؟ الذي تحبونه كثيرا على ما اعتقد ؟ هل تزعجون شخصا تحبونه هكذا ؟ يكفي انه لم ينم اول البارحة لانكم قررتم السهر و لم ينم ليلة امس لاني لم اكن موجودا و لم ينم جيدا ؛ ثم لا تنسوا انه يعاني مع اخيكم عليكم ان تكونوا ناضجين "

معه حق ! غيابه عني ليلة امس هو السبب في عدم نومي مرتاحا .
فانا اتخذت من صدره مضجعا ؛ و صار يصعب علي النوم في مكان غيره حقا !

ابتسمت اقترب لاقبل شفتيه بنعومة ثم قلت :

" لا تنزعج منهم حبيبي "

دنى مني و امتص شفتي بقبلة لطيفة للغاية ؛ يراعي وجود الاطفال امامنا فهو لا يريد اثارتي .

𝑰 𝑶𝑵𝑳𝒀 𝑺𝑬𝑬 𝒀𝑶𝑼 /𝑯𝒀𝑼𝑵𝑳𝑰𝑿حيث تعيش القصص. اكتشف الآن