المُقدِمة~

4.7K 13 1
                                    

هُنا حيثُ تبدأ المتاعبَ هُنا هو كابوُس لكل فتاة ذات شخصية ضعيفة او لكل فتاة بريئه تم التخلي عنها بغرض تعديل سلوكها ، حيث في تلك المدرسة لا يستطيع العيش بها الا ذو الشخصيات القوية او العاهرات المُحبين لمتعةُ الجنسِ هم فقط من يستطيع التعايُش في تلك المدرسة التي لا خروجُ منهاَ الا ميتة او مُغتصبة او عاهرة ذات خبرة كبيرة  هنا في تلك المدرسة لا يتم التعليم كما في باقي المدارس.. هُنا في تلك المدرسة يتم التعليم في الصباح كما باقي المدارس الطبيعية ولكن بعد منتصف الليل يبدأ جحيمك حيثُ يتم تعليمك  كيفية ممارسة الجنسِ او بمعني اخر ~كيف تُصبحين عاهرة~؟ حيثُ تبدأ متاعبك او مُتعتك بعد منتصف الليل، في تلك المدرسة لا يُمكنك دخولها بأرادتك  لا.. بل تدخلها عن طريق التخلي عنك من قبل والدايك تحت مُسمي تغيير سلوكك السئ. حيثُ في بداية الامر يتم تقديم الملف الشخصي الخاص بكِ الي المدير ليراه ولكن.. لا يتم النظر في ملفك من ناحيه السلوك،لا بل يتم النظر في الملف من ناحيه الجسد وليرا ان كان جسدك مثير ام لا و ان كانت الإجابة هي لا، ف مُبارك لك لقد نجوت من مصيرك الاسود او الجحيمي اما.. اذا كانت الإجابة ب نعم. ف اود ان اخبرك Welcome to your hell, my dear  سيجعلكيِ  تودين قتل نفسك وقبلها حرق تلك المدرسة لانه سيتم اغتصابك هُناك وان كُنتي ذات حظِِ جيد ستتعرضي للتحرش فقط. اووه! الم اخبرك؟ ايضاََ رُبما تحبين الامر الا اذا كُنتي..... لقد فهمتي ما ارمي اليه صحيح؟
نهاية حديثي اود ان اخبرك ب مرحباََ بيكي فيــ














                  ~مدرسةُ بعد مُنتصف الليل~

~مدرسةُ بعد مُنتصف الليل~ +18Where stories live. Discover now