تعريـَــف🎀
لوچين: فتاة ذات شخصيه جداً قوية ومتمردة بأختصار هي مثال حقيقي لكلمة bad girl هي تبلغ 18عاماََ تمتلك شعر بُرتقالي طويل وكثيف وبشرتها بيضاء وعينان خضراء حادة و طويلة وذات جسد ممشوق مُثير، تعيش في تلك المدرسة من مدة طويلة غير معروفة بعد ان تم وضعها في تلك المدرسة و لم يتم التحرش بها من قبل بسبب شخصيتها القوية وبسبب تلك الشخصية اُعجب بها مدير المدرسة واصبح يُريدها لاسباب شخصية و.. ربما جنسية؟ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~
تيا: هي فتاة في 17من عمرها تمتلك شعر احمر طويل مُموچ وذات عينان زرقاء وقصيرة جسدها ممشوق و مُثير ولقد تم وضعها في تلك المدرسة في اعتقاد ان سلوكها سيئ بسبب تصرفتها العدوانيه تجاه والديها،ولكن هذه التصرفات ناتجه عن صدمات طفولتها والتي هي تحرش عمها بها ف الصغر لذا اعتقد والديها تصرفتها العدوانيه هي مُجرد سلوك سيئ ولقد تم وضعها ف تلك المدرسة او بمعني اخر سجنُها في جحيمها وفي خلال تلك المدة تعرضت للتحرش بكثرة من الشباب في تلك المدرسة ولكن اكثر التحرشات كانت من نائب المدير لانهُ..... مُعجب بها رُبما؟ حسناََ لا نعلم~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مدير المدرسة (مارك سكيلتون): تخطي عقدهُ الرابع هو يمتلك تلك المدرسة او ورثها من والده بمعني اخر، المدرسة لم تكن بتلك السوء لقد كانت مدرسة طبيعيه يتم التدريس بها ولكن بعد ان توفي والد مارك (سكيلتون) ورث مارك تلك المدرسة ولانه معروف بمدي انحرافه وكم هو عاشق للتحرش بالفتيات لقد حول المدرسة من مدرسه طبيعيه يتم التدريس بها الي مدرسة *تعلُم كيفية ممارسة الجنسِ*. لم يكن مارك ذو بُنية جسد سمينه ووجه مترهل او قصير لا بل كان طويل جداً وجسدُه ممتلئ بالعضلات التي تجذب كل عاهرة اليه وكان وجهه ملامحهُ جميلة وحاد وهو ذو شعر بُني حالك وعينان رماديه وبشرة حنطيه فاتحه امم ايضاََ هو لديه صديق واحد مُقرب فقط وهو جاك ستايلينز هو يعمل ك مُساعد لمارك.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
جاك ستايلينز: هو في عقده الثالث يعمل مع مارك منذُ سنوات لانهم يمتلكون نفس الاطباع السوداوية والسادية والمنحرفة ونوعاََ ما هما لديهما صلةُ قرابه ببعضهم، جاك ايضاََ لم يكن سمين لقد كان طويل مثل مارك وذو بُني لامع وعينان زرقاء وملامح حادة نوعاََ ما.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
إنتهـيَ
ان شاءلله البارت الاول هينزل قريب🎀✨
تفاعلو بليز🫂
صح انا كمان مش حاسه ان صورة مارك حلوة قولولي لو عايزين اغيرها
بايي🎀✨
YOU ARE READING
~مدرسةُ بعد مُنتصف الليل~ +18
Aventuraهُنا في تلك المدرسة لا يتم التعلم كما في باقي المدارس لانها في الصباح مدرسة طبيعيه جداً يتم تدريسك بها ولكن... هناك بعد مُنتصف الليل يتم تعليمك.. كيفية ممارسة الجنسِ او بمعني اخر ~كيف تُصبحين عاهرة؟ ~ امم هل اُكمل؟ لا ساترككم لتعرفوا باقي الاحداث في...