🖤🥀part.5🥀🖤

4 1 0
                                    

......... ........
•🖤." تذكّر دومًا، ليس هناك حالة بشرية •🥀. •🥀.دائمة،وهكذا فلن تبالغ في الشعور •🖤.
•🖤. بالسعادةعندما يحالفك الحظّ، ولن تبالغ •🥀.
•🥀. في احتقار سوء الحظ وازدرائه " •🖤.
.............................................................🖤🥀

سيدني {أستراليا }•







تسللت أشعة الشمس إلى غرفة تلك الحسناء ذات الخصلات الذهبية مما سبب أستيقاظها لتقوم بفرك عينيها بطريقة لطيفة للغاية نهضت من على السرير متجهة نحو الحمام لربما الأستحمام ينشط خلايا جسدها بعد خروجها قامت بتجفيف شعرها وتسريه على شكل ذيل حصان ووضعت بعض المكياج فهي لا تحتاج إليه من الأساس من ثم توجهت نحو خزانة الملابس لتختار ما ترتديه وبعد مدة ليست بطويلة أختارت شورت أسود اللون مع تيشرت قصير يظهر خصرها النحيل باللون الأسود عليه بعض الكلمات باللون الوردي و جاكيت باللون الأسود لتنهي حلتها بحقيبة صغيرة وردية وحذاء أسود اللون وأقراط وردية .
لتنظر إلى الساعة التي تشير إلى السادسة والربع لترى أن الوقت مازال مبكرا فتقرر التكلم مع أصدقائها الجدد .

Kiss of life //🥀🖤

روزي : صباح الخير جميعا .

كيم جيسو : صباح النور .

كيم جيني : صباح الخير .

هيراي مومو : كيف حالكم.

بارك جيسو :بخير .

كيم داهيون : صباح الخير .

لاليسا مانوبان : أليس الوقت مبكرا قليلا أقصد الساعة الآن هي ٣:١٩ صباحا .

كيم جيني :كلا أنا بالجامعة الآن .

هيراي مومو : يبدو أن التوقيت يختلف فمازالت الساعة لدي ٥:١٩ دقيقة .

كيم جيسو : وأنا لدي نفس الوقيت .

بارك جيسو : بالتأكيد أنا أيضا نفس التوقيت .

كيم داهيون : حتى أنا أيضا نفس التوقيت .

بارك روزي : الساعة لدي ٦:١٩ الفارق بيننا ساعة .

كيم جيني :أما لدي فالساعة هي ٨:١٩ صباحا .

بارك روزي : إذا علينا مراعات التوقيت في المرة القادمة نعتذر لاليسا على الأزعاج .

kiss of life \\🖤🥀🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن