🖤🥀part.6🥀🖤

7 1 0
                                    

......... ........
•🖤. •🥀.
•🥀. في هذه الحياة ستتعلم كل شيء وحدك •🖤.
•🖤. إلا القسوة سيقوم شخص آخر •🥀.
•🥀. بتعليمها لك •🖤.
.............................................................🖤🥀.

•🥀 كوريا {سيول }🖤•







تدخل المنزل بعد عودتها من الجحيم كما تسميها تتقدم عدة خطوات حتى تستطيع الوصول إلى أمها بأبتسامة هادئة لتلقي التحية وتبادلها أمها بنفس الأبتسامة .

السيدة كيم : عزيزتي أذهبي لتغيري ملابسك ريثما يصل والدك و نتشارك وجبة الغداء .

جيسو : حسنا أمي .

قبلت وجنت أمها وأتجهت نحو غرفتها صاعدة السلالم .

تنزل السلالم بسرعة بعد سماعها لصوت صراخ أمها القوي لتركض إليها بسرعة كبيرة .

جيسو : أمي مالأمر أمي ماذا حصل أمي أرجوكي أخبريني أمي .

حاولت معرفة ما حدث ولكن أمها تأبى التحدث أو نطق حرف فقد تبكي بشدة وتصرخ .
لتلاحظ جيسو الهاتف الملقى على الأرض يأهمال لتحمله ولحسن حظها مازال الخط مفتوح والمكالمة ما زالت جارية لتبتعد قليلا عن أمها حتى تتمكن من التكلم مع المتصل المجهول .

جيسو : مرحبا ،
هل يمكنك إعادة ما قلته قبل قليل.

تحدثت في البداية بتوتر و قلق فحالة أمها هذه تراها لأول مرة و فكرة أن يكون الخبر الذي سمعته جيد مستحيل ، من ثم تابعت حديثا بعد تلقيه رداَ من المتصل .

........: أنتي أحدى أقارب السيد كيم أليس كذالك .

جيسو : نعم أخبرني هل هو بخير .

بعد سماعها لأسم والدها زاد توترها وقلقها أكثر تسارعت دقات قلبها و توقف عندها الزمان للحظة بعد سماعها الجملة التي أنبث بها المجهول تاليا .

........: في الحقيقة لقد أفتعل حادث خطير وتم نقله إلى المستشفى .

جيسو : ما الذي تقوله أرجوك أخبرني أن أبي بخير .

........: المعذرة يا أنسة هو الآن في غرفة العمليات ولا يمكننا معرفة ما هي حالته بعد .

جيسو : في أي مستشفى هو .

........: مستشفى سيول الدولي .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 16 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

kiss of life \\🖤🥀🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن