Part two

59 25 81
                                    

بعد كلام داليا مع والدها وتمعنها كبير بمصير مجهول الذي ينتظرها قررت ان تجهز نفسها للقدر محتوم بقتل ذلك رجل مجهول ولا يزال يدور بذهنها ماهيته وما الذي قد يحدث لو تركته يمضي في طريقه يومها ومانتيجة ذلك وما أثار دهولها اكثر كيف تغير رأي والديها بجلب استاذ خصوصي بعد ان كانا يشجعانها ان تتعرف على اناس جدد في مدرستها.

ماذا عسانا نقول انها تصرفات اهل فهم يفكرون بطريقة غيرنا ويهمهم مصلحتنا لكن ذلك رجل لم يكن احسن شخص قد يتم احضاره.

لم ترتح ام داليا للموضوع واحست بعدم ثقة وطمأنينة تجاه قرار زوجها وتوتر ابنتها حاولت بشتى طرق تكلم معها وفهم اذ اثرت تلك حادثة عليها او لا لكن لم يتغير شيء ولم تبح بأمر للحفاظ على سلامة عائلتها.

بعد اربع ايام جاء اليوم منشود استيقظت داليا صباحا وهي منزعجة اخدت تنزل الى حديقة لتشتنشق بعض هواء لعلا نفسيتها تتحسن احست بتأنيب ضمير على ماستفعله به وحواراتها باطنية مع عقلها سببت لها صداعا شديدا.

بينما كانت جالسة في مساء بغرفة معيشة اذا بها تسمع صوت طرق على باب منزل نهظت لتتفقد من طارق سحبت كرسي لتصعد فوقه وترا من خلال فتحة باب تصمرت بمكانها فكان خلف باب رجل كبير مرعب منظر يرتدي معطفا اسودا وتبرز من ملامحة نظرة رعب ذهب مسرعة الى امها واخبرتها بوجود هذا شخص.

صرير هاهي ترحب والدتها بذلك الضيف الذي اتعب كاهلها وهي تراه عن بعد وكأن داخلها تهجدت اواصل قوة حين انتبهت انه يرمقها بنظرة قاتلة كانه يقول انتظري مصيركي دار برأسها خيالات عديدة وتوقعات لانهائية ظلت تكرر في قلبها وهي تدعو الله الا ينادوها لكي تكلمه ولكن حصل ما لا يحمد عقباه لها فطلبت منها والدتها ان تاتي وترحب به ايضا تقدمت بضع خطوات ثم تذكرت السم الذي يجب ان تدسه

عضت اسفل شفاهها وهي تشعر بالغباوة لوهلة
_يالي من غبية والآن كيف سأضعها له... لحظة امي لم تقدم شاي بعد لازالت هنالك فرصة سنحة لكي ياداليا لا تفقدي امل.

تماشت مع امر وخوف يعتريها من اعلى رأسها الى اخمص قدميها جلست عن بعد بعض مترات عنه لكي تأخد حيطتها وحذرها

تكلم ذلك رجل
_اهلا وسهلا ايتها صغيرة... اسمي هو مارتيز وانا سأكون استاذ لغة فرنسية جديد خاص بكِ

التف اهلها لها وهم ينتظرون ردا منها فهي عادة تسرع للتكلم مع اشخاص ولكن يوم كانت على غير عادتها سارعت ام في رد

_يبدو انها خجلة قليلا.. فهي لم يدرسها رجل من قبل موسيو مارتيز.

ردت داليا
_سررت برؤيتك موسيو مارتيز اتمنى ان نلتقي مرة اخرى.

𝙑𝙚𝙧𝙤𝙣𝙠𝙖 /فيرونكاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن