_عَدم الواقعية_

119 17 39
                                    

مَرحباً جميعاً. ✨

أتمنى أنكم بخير.

كان لدي بعض الوقت للكتابة لذا كتبتُ هذا الفصل.

الان دعونا نتحدث بكل حرية عن عدم الواقعية.
🌝

**•̩̩͙✩•̩̩͙*˚ ˚*•̩̩͙✩•̩̩͙*˚*

كثيراً عندما نقرأ الروايات تضهر لنا أحداث غير متوقعة و خيالية جداً، جداً جداً.

بحيث نُصدم أو نصاب بالأشمئزاز او الملل و نخرج فوراً من الرواية.

دعونا نأتي على تصنيف روايات الجرائم و المافيات و ما إلا ذلك، و من بينها روايات بونتين.

مثلاً :

البطلة عمرها 20 عام قوية جداً جداً و ذكية جداً جداً و جميلة جداً جداً كالملاك اللطيف.

تستطيع قتل مافيا بأكملها برمشة عين، و هي منيعة ضد السموم و تستطيع صنع اسلحة رائعة و حتى اسلحة نووية اسطورية و تستطيع تهكير حسابات العالم و هي اخطر هاكر في العالم.

و عندما يعرفون بونتين هذا يقوم مايكي بضمها فوراً ل بونتين و تصبح افضل عضوة و بعد بضعة ايام تصبح حبيبة مايكي و الكل يقع في حبها.

عفواً يا من يكتبون هذا ما هو شعوركم؟

اولاً بونتين مستحيل، مستحيل تضم امرأة ما يعرفون عنها شيء و مستحيل انها تكون قوية هكذا و مستحيل الكل يقع في حبها.

ربما يقع في حبها ثلاثة او اربعة لكن كل اعضاء بونتين لديهم نوع مفضل من النساء فكيف تجعلينهم يحبون امرأة واحدة؟

هي بشرية في النهاية، على الاقل اجعلوا الامر بسيطاً قليلاً، ليس هناك شيء مثالي في هذا!

كل هذا غير واقعي، لا توجد امرأة تستطيع فعل كل هذا و هي بعمر العشرين، متى تدربت على كل هذا؟ و هي في بطن امها مثلاً؟ 🙂

او في تصنيف الامبراطوريات حيث الامبراطور الطاغية و القاسي الذي لا يرحم لا صغير و لا كبير يقع بحب فتاة فقيرة من اول نظرة لأنها تجرأت على الصراخ في وجهه و تحدته.

اعتقد انه طاغية فكيف وقع في حبها؟!

أو روايات جوجيتسو و كيميتسو، كلهم نفس الشيء.

كيميتسو : البطلة من عشيرة قوية جداً و تجيد تنفس الشمس و القمر و بين ليلة و ضحاها تصبح هاشيرا و تقضي على موزان بضربة.

جوجيتسو : البطلة لديها اكبر قوة ملعونة و سوكونا و غوجو مثل النمل الصغير امامها و تستطيع قتلهم بضربة.

اين الواقعية في هذا يا جماعة؟

لا بأس اجعلي البطلة من عشيرة قوية لكن ليس هكذا!

او هناك قسم في روايات كيميتسو يجعلون كل الهاشيرا يقعون في حب البطلة من اول نظرة و التي هي هاشيرا جديدة.

الحب من اول نظرة شيء مستحيل، ربما يكون اعجاب او انجذاب لكن حب لا!

الشخص يكتشف انه واقع في الحب بعد اسابيع او حتى بعد شهور.

او قسم روايات حيث شخصيات الانمي مهووسين بالبطلة، خصوصا روايات سانزو و ران هايتاني.

او روايات موزان الذي يقع في حب بشرية، هذه اكثر روايات تنرفزني. (ʕ ͡° ʖ̯ ͡°ʔ

موزان ملك الشياطين يقع بحب بشرية؟ و أقل مكانة منه و اضعف منه؟

وين المنطقية بالموضوع؟!!

و بعدين اذا موزان حب بشرية فهذا ليستغلها مو حب حقيقي، و بعدين من متى موزان يحس بالحب الحقيقي؟

او برواية البطلة ضعيفة جداً و شخصيتها هشة و تبكي على اتفه الاسباب و بعد يومين تتغير و تصبح اقوى شخصية بالرواية.

و روايات بلو لوك حيث البطلة تنظم لمشروع القفل الازرق و تصبح افضل لاعبة و الجميع يقعون في حبها.

هل تضنون ان برنامج كهذا سيسمحون لفتاة وحدها بالنوم و التدرب مع الرجال؟ بحقكم وين المنطقية ؟!

يا جماعة، انتم تجعلونني اشعر انني ارى كيدراما او اقرأ مانهوا.

بدأت اخرج من هذه الروايات و اغسل عيناي من كثرة التلوث البصري!

**•̩̩͙✩•̩̩͙*˚ ˚*•̩̩͙✩•̩̩͙*˚*

**•̩̩͙✩•̩̩͙*˚ ˚*•̩̩͙✩•̩̩͙*˚*

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جمال يوريتشي بالصورة. ('-'*)♪

أكتبوا لي اكثر الاشياء التي تنرفزكم. ◕_◕

أشياء تنرفز بالواتباد. ➷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن