عدلت إيفلين ظهرها الذي كان منحنيًا وهي تنظر إلى الرسم، ونظرت إلى ديفرين."كنت فقط... أنظر إلى رسمة ريكال؟"
"في هذه الساعة؟"
أدركت إيفلين المعنى الضمني، وفهمت إيفلين أن الآخرين قد يسيئون تفسير الموقف.
كان الوقت متأخرًا، وكان جميع العاملين في المنزل في غرفهم، وكانت وحدها في الغرفة مع ريكال.
ومع ذلك، كان الباب مفتوحًا على مصراعيه، مما يجعل من غير المحتمل أنهما كانا يقومان بأي شيء سري.
"خرجت إلى الردهة لإغلاق النافذة، ثم سمعت بعض الأصوات القادمة من غرفة اللورد ريكال، فجئت لأتفقد الأمر".
"..."
"وذلك عندما رأيت الرسم على المكتب."
دايفرين، الذي كان يحدق في إيفلين، حول نظره إلى ريكال. وبدا ريكال مرتبكًا بعض الشيء، لكنه سرعان ما تمالك نفسه وتحدث.
"الأمر كما قالت الليدي إيفلين."
ومع ذلك، لم تلين تعابير ديفرين.
حدقت إيفلين ودايفرين في بعضهما البعض، كما لو كانت معركة صامتة. ثم طأطأ ديفرين رأسه أولاً بتنهيدة وقال
"حسنًا، اخرجوا الآن من غرفة ريكال."
هزت إيفلين كتفيها وغادرت الغرفة. صفق ديفرين باب ريكال بقوة وأغلقه بقوة.
حدقت في ديفرين باهتمام شديد.
كان يتصرف هكذا بسبب شيء تافه جدًا.
بالتفكير في الماضي، كان الأمر غريبًا.
في القصة الأصلية، لم يهتم ديفرين بمن قابلته إيفلين أو تحدثت إليه، حتى لو كان رجلاً آخر.
لكنها سرعان ما فهمت سلوكه.
"كان ديفرين شخصًا يقدّر شرفه كثيرًا".
ومن المحتمل أنه كان يخشى أن يؤدي ذلك إلى إشاعات سيئة إذا رأت الخادمات زوجته وحدها مع رجل آخر في وقت متأخر من الليل.
ومع ذلك، مع وجود جميع الخادمات بالفعل في غرفهن، لم يكن هناك داعٍ للقلق كثيرًا. هذه المرة، كان يتصرف بحساسية مفرطة.
"بصراحة...
نقرت إيفلين بلسانها داخليًا وعادت إلى غرفتها.
* * *
بعد حوالي أسبوع من بدء إقامة ريكال في القصر الدوقي، أصبحت إيفلين قريبة جدًا منه.
وقد لعبت هوايته الخاصة مثل الرسم دورًا هامًا في ذلك، ولكن أيضًا، مع برودة ديفرين الغريبة في الآونة الأخيرة، وجدت إيفلين وريكال نفسيهما يتشاركان شعورًا خفيًا من الصداقة الحميمة، في محاولة لتجنب مزاج ديفرين.
أنت تقرأ
The Goal Is Alimony
Fantasía"أريد أن أوضح شيئاً قبل الزفاف." استدار ديفرين ليواجه إيفلين. "لن أهتم بأي شيء تفعله، لذا آمل ألا تتدخل في شؤوني أيضًا." "......?" "ويجب أن تعلمي أنه ليس لدي أي نية لوضع إصبع عليك. بالطبع، سنستخدم غرفتين منفصلتين أيضًا." تلا ديفرين ما كان على...