Part 4✨

83 6 0
                                    

عندما وصلت الي جدتها جلست في تجمع العائله وكان يضحكون  ويتحدثون لكن ميونا كانت شارده لا تشعر بشئ كان كل تفكيرها فيما حدث وفي تلك الكلمه التي قالها يان كانت تفكر في الامر طوال الوقتوعندما راتها ابنت خالها شارده ذهبت اليها وسالتها فيما تفكر
قالت لها ميونا: لا لا افكر في شئ
اخبرتها ابنتخالها: لاانت تخبئين شئ؟قالت ميونا لا لكنني اشعر بالارهاق قليا.وعندما انتهي التجمع ذهبت ميونا الي المنزل ولازالت تفكر في يان وقامت بتبديل ثيابها وتناول العشاء مع اسرتها ثم ذهب الي النوم لكنها لم تتستطع ان تنام لان تفكيرها مشغول بيان...... وعندما ستيقظت من النوم كانت تشعر بالارق لقله نومها وقامت ميونا بتجهيز نفسها لان كان لديهم حفل زفاف بن خالها وعندما انتهت ميونا من تجهيز نفسها ذهبت مع عائلتها الي حفل الزفاف وعندما وصلت الي هناك انصدمت لرؤيه يان وهما ينظران الي بعضهما بدهشه لم يتوقع احد منهما ان يري الاخر هناك ولكن ميونا ظلت هادئه وجلست ولم تعطي اي اهتمام ليان وكان يان شاردا في ملامحها ورقتها كان ينظر لها طوال الوقت ويتاملها وميونا كانت تلاحظ ولكنها تريد ان تحافظ علي هدوئها ولا تعطيه اي اهتمام لكنها لم تستطع لان يان مان شاردا بها وكان تريد ان تذهب وتصرخ في وجهه لكن يان عاد لوعيه عندما وجد ميونا وقفت من مكانها وذهبت الي الخارج وكان يريد الخروج ورائها لكنه  لم يفعل حتي لا يلفت انتباه احد وبعد فتره عادت ميونا الي الداخل ولم تجد يان وفرحت لانها لم تجد وسوف تستطيع ان تجلس بدون توتر وبعد لحظات قليله عاد يان ووجدها جالسه مع شخص ما وكان ذالك الشخص ابن خالتها وغضب يان وكانت عيناه تشع من الغضب والغيره كان يريد ان يذهب ويكسر عظامه ولكنه لم يستطع فعل هذا لانه لايعني لميونا شئ فخرج وهوا غاضب وكان يركل اي شئ امامه كان يحاول ان يتمالك اعصابه.

✨تخطو الاخطاء الاملائيه ✨

||One sided love||✓™.. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن