قالت ميونا وهيا تبكي وتصرخ في وجهه: توقف يااان توقف
يان: حسنا ساتوقف
ويقوم بربطها في السرير باحكام وهيا تحاول الافلات منهم لكن
يان كان اقوي منها...وعندما انتهي من ربطها في السرير قال لها ستبقين هنا عزيزتي وساذهب لاحضار الطعام....
ميونا: يااان يااان لا تتركني هنا ارجوك لا ياااان
يان يقول وهو يغلق باب الغرفه ببطئ: اسف صغيرتي لكن هذا ستكوني في امان وساضمن ان لن احد سيقترب من ممتلكاتي
ميونا: ياااااان يااااان ياااااان.. لاااا
جلست ميونا تبكي ويان خرج من المنزل ليحضر طعام. لهاعندما سمعت ميونا انه اغلق الباب حاولت ان تخلص نفسها
*بعد مرور وقت من محاولتها*
استطاعت ان تخلص نفسها.....
وحاولت فتح الباب..عندما استطاعت فتحه.. خرجت من الغرفه بسرعه ونزلت علي الدرج تجري..
وخرجت من المنزل..... تجري وهي تبكي وكانت الساعه متاخره جدا.وتعبت ميونا من الجري لكنها واصلت وهيا تجرب كان يان في طريقه الي المنزل..
لكن ميونا لم تراه.. بسبب الخوذه التي كان يرتديها..
قام يان بملاحقتها بدراجته الناريه ويقد بجنون ويصرخ ب لن تستطيعي الهرب ميونا لن تستطيعيي انتي ملكي انتي لي فقط...
عندما سمعت ميونا هذا خافت واخذت تجري بسرعه ولكنها كانت متعبه ومن ارهاقها سقطت ميونا وهيا تجري ونزل يان من دراجته الناريه.....
وجري نحوها و وعندما وصل اليها وقف امامها ومد يده لها لكنها بكت بشده وقالت له ارجوك يان اعدني للمنزل ارجوك...
يان: حملها واحتضنها وقلبه محطم من شده بكائها.....
وقال لها ارجوكي لا تبكي صغيرتي لا احب ان اري دموعك هذا يجعل قلبي يتمزق...ومشي وهو يحملها.
حتي وصلو الي المنزل وكانت ميونا نائمه عل كتفه من شده بكائها وارهاقها ولم تشعر بشئ..وصعد يان الي الدرج وفتح باب الغرفه و انزلها علي السرير وخرج من الغرفه.....
جلس علي الاريكه يفكر في ميونا..............
*بعد مرور وقت من تفكيره*
نام علي الاريكه من التعب.....
...عندما حل الصباح...
ايقظ يان صوت ميونا وهيا تقول اسمه.....
ميونا: يان.
يان: وهو يفتح عينيه ببط وعندما راها يان تعجب من رؤيتها تنادي باسمه بهذا اللطف..
وقال لها نعم عزيزتي.......................
أنت تقرأ
||One sided love||✓™..
RomanceHe fell in love with her, so he kidnapped her to keep her for himself ✨