07

1.2K 46 11
                                    


تايهيونغ

كنت داخل غرفتي و الخادمات يجهزونني قاموا بتسريح شعري و تجهيزي بعد ان استحممت .

ذهبن و قمت انا إلى الخزانة اختار ماذا ارتدي و وقع اختياري على قميص قصير باللون الابيض يبرز فخذاي بلونهم العسلي الشهي .

كان شفاف و كان هناك قطعة بيضاء تخفي قضيبي .

ارتديت احد المعاطف لكي اخفي جسدي عن أعين الحراس .

خرجت من الغرفة و رأيت خادمة دلتني على غرفته و طلبت مني الدخول ،طرقت الباب ، انتظرت لحظات و كان الباب يفتح و كان من فتحه جونغكوك.

كان عاري الصدر و ما يستر منطقته كانت منشفة ملفوفه حول خصره.

جونغكوك

فتحت الباب و كان يقف امامه بمعطف طويل ، افسحت المجال له لكي يدخل و دخل إمامي و اغلقت الباب ، اقتربت منه و وضعت يدي على كتفيه ازيح المعطف من على جسده  .

توسعت عيناي حين رأيت جسده و هذه اللعنه التي يرتديها ،لم أستطع كبح ذاتي و اقتربت أحمله، سمعت شهقة خفيفة تخرج منه .

"جونغكوك! "

"شششش حبيبي اترك نفسك لي "

طمأنته ووضعته على السرير و اعتليته نظر لي بعيناه العسلية و كم اذوب انا بسبب نظرته هذه ،ينظر لي بخمول .

اقتربت التقت شفتيه بين شفتاي امتصها كانت لذيذة و شهية و طرية ،اقبله بكل جموح.

نزلت بقبلاتي إلى رقبته امتصها اترك علامات ملكيتي اثبت للجميع أن هذا الفتى ملكي .

ازحت هذه الملابس اللعينة و اه مما رأيت ، كان جلده فائق النعومة و لونه عسلي مغري ،حلماته الوردية اللطيفة،  قضيبه الصغير الوردي اللطيف .

كان يخفي عيناه عني و وجهه محمر ، قهقهت بخفة على إحراجه ابعد يداه عن عيناي .

"اتخجل، صغيري ؟"

هز رأسه بنعم .

طبعت قبلة خفيفة على شفتيه و ابتسامتي تشق وجهي .

اقتربت من صدره اطبع القبلات و العلامات، اقتربت من حلماته آخذها بين شفتاي امتصها و رأيته يفرق شفتيه بخفة يحاول التقات انفاسه و تخرج منه شهقات خفيفة .

اتجهت إلى فتحته ادخل اصبعي داخل فتحته أوسعها، سمعت شهقاته و صراخه .

"اخرجهم ارجوك مؤلم "

نظر لي بدموع و عينان بريئة

اقتربت اقبل جبهته ثم شفتيه و اقول

"انا آسف صغيري ،تحمل قليلا فقط "

همهم لي ثم اغمض عيناه بألم عندما اخرجت اصابعي .

ابتعدت و ازحت المنشفة عن جزئي السفلي ، كان قضيبي منتصب بشدة ، أشار بصره عني بخجل ، اقتربت من وجهه ارجع وجهه اجعل عيناي تلتقي بعيناه .

"تايهيونغ،  هذا الجسد ملكك ، لا تخجل من النظر لي ،همم"

"همم "

همهم لي فأبتسمت .

امسكت بقضيبي امسده بخفة و قربته من فتحته ادخله بخفة .

سمعت شهقته اقتربت اقبله لكي اهدئه كانت الدموع تتدحرج من عيناه .

دفعت داخله بخفة احاول عدم ايلامه ، عندما احسست انه بدأ بالتعود زدت سرعة دفعاتي و سمعت تأوهاته المستمتعه.

احسست باقترابي فزدت سرعة دفعاتي حتى قزفت و قزف معي .

أخرجت قضيبي منه و اقتربت احتتضنه إلى صدري و آه كم كان حجمه مقارنة بي لطيفا .

"انا احبك"

رأيت عيناه تتوسع و وجنتيه محمرة ثم أخفى و جهه داخل صدري .

لففت ذراعاي حوله و قربته إلى صدري ثم نمنا نوما عميقا .

_____________

و اخيراااا عودة علاقات .

انا عارفة اني اتأخرت بس انا مشغولة جدا في الدروس ف آسفة للكل .

قولولي رأيكم في

تايهيونغ؟

جونغكوك؟

السمث؟

انا مش بعرف اكتب سمت اوي ف ممكن يكون وحش حبه 🙂

اشوفكم البارت الجاي بااي 🤗

Clone¹⁸ Vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن