\ذات يوم قلتها لك والان أنا أحققها صنعة التاريخ مستقبلي بنفسي دونك
.
.
" سان يكفي تدريب انظر ألى كتفك كيف أصبح "
صرخ لاخر عليه وهو يلكم كيس الملاكمة بكل قوته "أخبرتك أنني بخير لماذا واللعنة تصر على أنني مصاب "
أقترب المدرب منه يعطيه المنشفه ناطق بهدوء" هل تظن أن بهذه حالتك تستطيع الحفاظ على لقبك "
نظر أليه سان بحدة جاعله يبتلع ريقه بخوف
سان من بين اسنانه " على جثتي لم تولده أمه الذي يسلبني هذه اللقب حتى لو تكسرت عضامي سأواصل "
المدرب " أن كنت تعني ما تقوله دعني أجلب لك طبيب على أقل يعطيك بعض المسكنات أو يعلم لك علاج فيزيائي "
سان " حسنا لكن بشرط أن لا يعرف أحد بشأن كتفي حتى الطيبي الذي تجلبه تخبره مجرد شد عضلي لا تجلب شخص مشهور أي طبيب يفي بل غرض "
.
سان \
لطالما عشت فقير الحال والداي كانا دائما يصروخون بي أنني غيرمفيد فقط جسد كنت شخص ضعيف الحال و الجسد أكياس الخضار كانت ثقيلة بل نسبة لي كل من في الحي ينضر الي بأعين الشفقة والاستهزاء و ما يؤلم أن من ضمنهم أبي الذي يقارنني بكل شيء كلمته التي حفرها بذهني أنني ساكون مجرد شخص ضعيف و مثير لشفقة وبسبب ما مررة به قطعت وعد لنفسي أن أغير كل شيء نفسي مضهر و حتى مستقبل تركت عائلتي بعدما باعوني مقابل بعض الطعام أخر ما قلتها لهم أنني ساعود مرة أخرى لكن ليس أنا سأكتب تاريخ بأسمي و أغير مستقبلي ساجعلهم يندمو على أفعالهم معي كرزت سنوات عمري على جسدي و على الملاكمة التي كانت حلمي ربحت الكثير من المداليات و الالقاب للمبتدئين لكن بهذه السنوات أصبح مشهور على مستوى عالمي وهذا يجعلني أريد المزيد أشعر انني أتعطش للاكثر لا يكفيني هذه النجاح أرهقت جسدي دون أن أدرك حتى عندما أصاب في التدريبات أخذ بعض المسكنات فقط و اتناسى لامر لكن هذه المرة أشعر ان لا شيء يفيد ب ألم كتفي ولا أستطيع البوح لأحد لا أريد ان أتلقى نضرة الشفقة مرة أخرى لا أريد أن يذهب تعبي هذه هباء"
.
" جونق وويونق واللعنة أستيقظ أين المريض "
وو وهو يمسح لعاب عن فمه " هنا أوه أين ذهب سابحث عنه "
" لا فأدة منك تعال ألى مكتبي بسرعة "
YOU ARE READING
الملاكم و الطبيب المتمرد |WS
Actionسان ملاكم عالمي يتعرض لأاصابة في كتفه عند أقتراب مباراته الدولية يضطر مدربه للبحث عن طبيب عادي في السر حتى لا يعرف أحد أصابته فأيخذ وو يزداد سان حدة بتصرفاته بعدما أصيب وهذه سايجعل التعامل كلاهما مع بعض أمر صعب \ بين شخصية الطبيب بعقلية طفل و بين...