استمرت يون سو في محاولاتها لتصحيح الأمور التي حدثت بعد عودتها إلى الماضي، ولكن التحدي الأكبر كان في إقناع صديقتها المقربة، ها رين، بأنها قد عادت فعلاً إلى الزمن. لم تكن ها رين مستعدة لتصديق هذا الواقع الجديد بسهولة، وكان على يون سو مواجهة العديد من العقبات لإثبات صحتها.
يون سو: (تجتمع مع ها رين في مقهى مفضل لهما، تجلس بتوتر) "ها رين، هناك شيء مهم يجب أن تعرفيه. لقد عدت إلى الماضي.
"ها رين: (تنظر إليها بقلق، تمسك بكوب قهوتها) "يون سو، ما تقوله يبدو وكأنه خيال. كيف يمكن أن تكوني قد عدت إلى الماضي؟
"يون سو: (تنظر إلى الطاولة، تحاول العثور على كلمات مناسبة) "أنا أعلم أن هذا صعب التصديق، لكنني جربت ساعة سحرية أعادتني إلى فترة قبل الحادث. يجب أن تثقي بي.
"ها رين: (تعبس، تضع كوب القهوة على الطاولة) "هل تحاولين خداعي؟ ماذا لو كنتِ تحت ضغط نفسي أو تعانين من الهلوسة؟
"يون سو: (تتنفس بعمق، تحاول الحفاظ على هدوئها) "أفهم شكوكك، ولكن يجب أن تصدقي أن كل شيء يحدث له سبب. هناك الكثير من الأدلة التي لا يمكن إنكارها.
"ها رين: (بشك، تراقب وجه يون سو) "ما هي الأدلة؟ أحتاج إلى شيء ملموس لإقناعي.
"أخرجت يون سو من حقيبتها الكتاب السحري الذي وجدته، وفتحته على صفحات تحتوي على تعليمات حول السفر عبر الزمن.
يون سو: (توجه الكتاب نحو ها رين) "هذا هو الكتاب الذي وجدتُ فيه التعليمات حول الساعة. كل ما كتب هنا يتطابق مع ما حدث.
"ها رين: (تقرأ النصوص، يبدو أنها تتفاجأ، ولكن لا تزال غير متأكدة) "هذه النصوص تبدو غريبة، لكنها لا تؤكد شيئًا. هل لديك أي دليل آخر يمكن أن يثبت صحة كلامك؟
"يون سو: (تتذكر لحظات معينة من الماضي، وتبدأ في وصفها بدقة) "تذكري اللحظات التي قضيناها معًا، مثل الحفل الذي أقمناه هنا. هناك تفاصيل صغيرة يمكنك تذكرها التي لم أكن لأعرفها لولا تجربتي الحالية.
"ها رين: (تبدو مشوشة، تقارن التفاصيل التي تتحدث عنها يون سو مع ذكرياتها) "ربما تكونين على حق، لكن هذه الأمور صعبة التصديق. لماذا لم تخبريني من البداية؟
"يون سو: (تعبيرها يظهر شعورًا بالذنب) "كنت خائفة من أن تعتقدي أنني أختلق الأمور. كنت أعلم أن ما أقول سيبدو غريبًا جدًا.
"ها رين: (تأخذ نفسًا عميقًا، تبدو أقل حدة) "أنا أصدقك الآن، لكن يجب أن نكون حذرين. أي تغيير قد نقوم به في الماضي يمكن أن يؤدي إلى نتائج غير متوقعة.
"يون سو: (تظهر الامتنان، تشعر بالراحة لأن ها رين بدأت تصدقها)
"أعرف. سأحتاج إلى مساعدتك في اتخاذ القرارات الصحيحة وضمان أن نتمكن من تحقيق أهدافنا دون التأثير سلبًا على المستقبل."ها رين: (تضع يدها على كتف يون سو، تبتسم بحذر) "سأكون هنا لمساعدتك، لكن يجب علينا أن نكون متأكدين من كل خطوة نخطوها."
"يون سو:(تنظر الى صديقتها ها رين بأعين مدمعه) شكرا لك لم اتوقع ان تصدقي هاذا الشيء
"ها رين:لاتقلقي انا معك وسأدعم قراراتك
أنت تقرأ
تذكرة الزمن- time ticket
Fantasyيون سو مهندسه ديكور في اواخر العشرينات تعيش حياه جميله مع حبيبها ووجين عازف بيانو مشهور في احد الايام يصل خبر وفاه ووجين ل يون سو ولكن بعد 10 سنوات يون سو تكتشف طريقه للرجوع بلزمن