بعد الكثير من البحث والمشاورات، وجدت يون سو وها رين خبيرًا يمكنه مساعدتهما. قدم الخبير نصائح قيمة حول كيفية تصحيح الأمور دون التسبب في مشاكل إضافية.
**الخبير:** (يشرح بتفصيل) "لكل تغيير في الزمن تأثيرات غير متوقعة. يجب أن تكونوا دقيقين للغاية في كيفية تعديل الأحداث. يمكنكم فقط تصحيح الأمور التي تؤثر بشكل مباشر على الهدف الأساسي."
**يون سو:** (تسأله بتفاؤل) "كيف يمكننا ضمان أن كل شيء سيعود إلى طبيعته بعد التعديلات؟"
**الخبير:** (يجيب بثقة) "سيكون عليكم مراقبة الأحداث عن كثب وتطبيق التعديلات بدقة. بمجرد تحقيق هدفكم، يمكنكم العودة إلى الحاضر والتأكد من أن الأمور قد تحسنت."
بدأت يون سو وها رين في تنفيذ خطة الخبير بدقة. كانت المهمة معقدة، ولكنهم كانوا عازمين على تحقيق النجاح.
في اللحظة الحاسمة، نجحت يون سو في تغيير الأحداث التي كانت تؤدي إلى الحادث. قامت بتوجيه ووجين في الاتجاه الصحيح، وأقنعته بتغيير خططه لتجنب الخطر.
**يون سو:** (تتحدث إلى ووجين في اللحظة الحرجة) "لا تذهب إلى هناك الآن. هناك شيء غير صحيح، ويجب عليك تغيير مسارك."
**ووجين:** (ينظر إليها بقلق، يبدو غير متأكد) "لماذا؟ ما الذي يحدث؟"
**يون سو:** (بتأكيد) "أثق بي، افعل ما أقول. ستحافظ على سلامتك إذا غيرت مسارك."
بفضل تدخل يون سو، تجنب ووجين الحادث الذي كان من المفترض أن يحدث. كان خائفًا ولكنه ممتن، وعرف أنه مدين ليون سو بفضل كبير.
عادت يون سو إلى الحاضر، ووجدت أن كل شيء قد تحسن بشكل ملحوظ. الأمور أصبحت أكثر استقرارًا، وعلاقتها مع ووجين كانت أفضل من أي وقت مضى.
**يون سو:** (تحتفل مع ووجين في مكتبتها، وتعرض الأعمال الفنية الجديدة) "لقد تحقق كل ما حلمنا به. نحن هنا، وكل شيء أصبح كما أردنا."
**ووجين:** (ينظر إلى يون سو، يبدو سعيدًا) "نعم، كل لحظة قضيناها معًا كانت تستحق. نحن نبدأ حياة جديدة، مليئة بالفرح."
احتفل الثنائي بحفل زفاف رائع، حيث اجتمعت العائلات والأصدقاء للاحتفال بحبهما وبداية جديدة.
**يون سو:** (تتحدث إلى الضيوف في حفل الزفاف) "هذه اللحظة ليست مجرد احتفال بزواجنا، بل هي أيضًا احتفال بالفرص الجديدة التي أتيحت لنا."
**ووجين:** (يبتسم، ينظر إلى يون سو) "نعم، وكل يوم نعيش فيه معًا هو هدية. نحن نبدأ حياة جديدة مليئة بالأمل."
أنت تقرأ
تذكرة الزمن- time ticket
Fantasíaيون سو مهندسه ديكور في اواخر العشرينات تعيش حياه جميله مع حبيبها ووجين عازف بيانو مشهور في احد الايام يصل خبر وفاه ووجين ل يون سو ولكن بعد 10 سنوات يون سو تكتشف طريقه للرجوع بلزمن