𝐶ℎ𝑎𝑝𝑡𝑒𝑟 𝑜𝑛𝑒

42 7 2
                                    


كالعاده فى بداية كل خريف نستقبل الكثير من الأمطار وتساقط اوراق الاشجار لكنه فصلى المفضل بعد فصل الشتاء ، لا استطيع القول انى لا احبه مثلما يبدو على العمه كاثى فى المنزل المقابل وهي تحاول الدخول لمنزلها وهي ممتعضه بعد عودتها على ما يبدو من البقاله .
مثل كل نهاية اسبوع
رتيبه ،مكرره ، ممله
ليس وكأني لا املك وظيفه انا فقط ابتعدت لفتره بعد اخر حادث رأيته فى المستشفى
لم احب الدماء يوما لكنني اعمل فى وسطها، يالسخريه القدر.
هذا سبب مزاجي المظلم دائما عندما اكون وحدى.
لذلك احاول دوما عدم البقاء وحدي.
والا ستلتهمنى الافكار السوداء...

التفت للدخول بعد ان تأكدت انى غرقت تماما بمياه الامطار وانخفضت حراره جسدي، هذا الامر يهدأني كثيرا.

ارمي حذائي فى البهو واخلع ثيابي صعودا حتى اصل لغرفة نومي اتوقف لألقى نظرة خاطفه على السرير فى طريقى دخولا الى الحمام لاقف تحت الدش للحظات لأزيح افكاري المزعجه عن ذلك اللقيط ماثيو ، ما يزعجني اكثر من خيانته لي انى لم أُحبه فى الاساس وبسبب التصاقه الدائم وعدم وجود سبب لألا ارتبط به قررت اعطائه فرصه وبعدها مددت علاقتى معه لانه كان يشغلنى بتفاهته لبعض الوقت .. ع الاقل كان يسليني فى بعض الليالي...او اسليه فى الحقيقه لم يكن جيدا فى ذلك حتى.

امد يدي لاخذ علبة الشامبو برائحة الكراميل والفانيليا المفضل لدى او ع الاقل كان كذلك لا اعتقد انه لدى شي مفضل بعد الان، حسنا ما عدا القراءه طبعا .
لم اكن اقرأ اي كتب غير الكتب الطبيه او التى تحوى الدراسات العلميه المستقبليه واحتمالاتها.
حتى جاء ذلك اليوم وابتعدت عن كل ما يخص المستشفيات والطب، لكنى اضطررت للعوده كان يجب على ان ابحث عن قوت يومي لذلك غيرت تخصصي قليلاً واصبحت اخصائية تقويم للعظام مع ان ذلك بحاجه لجهد كبير لكنه افضل مما كنت فيه عندما كنت جراحه ،واتجهز الان لامتحانات القبول لأدرس التغذية العلاجيه.
اكثر متعه اقل دمويه.

يتبع.....

شكرًا لك على قراءة الفصل الأول من كتابي
"SECRETS OF THE NOVEL"

إذا أعجبك هذا الفصل، فيرجى التفكير في التصويت عليه والتوصية بالكتاب.
عليك العودة إلى هنا حيث سأقوم بتحديث هذه القصة كل حبضعة أيام.

اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك في تعليق أدناه!

Leah_Brooks 💕

Secrets of the Novelحيث تعيش القصص. اكتشف الآن