----------
الثلاثاء 8 يونيو 2021
----------
استيقظت سو ياو، التي أصيبت بخيبة أمل في والديها، وتحولت إلى طفلة ترقد في مكان غريب به أشجار شاهقة وهدير مستمر. تم اصطحابها إلى المنزل من قبل زوجين شيطانيين ذئبين عقيمين، كانا مبتدئين، وتعلما بعناد تربيتها.
يشعر الزوجان الشيطانيان بالقلق يوميًا بشأن بشرة ابنتهما الحساسة وخالية من الشعر. من أجل إضافة طعم شيطاني لها، نتف الزوجان شعرها أصلعًا وربطا لها سترة الذئب.
في أحد الأيام، بينما كانت سو ياو مستلقية على جانب التل حيث تشمس عشيرة الشيطان الطفلة، وتأكل الفاكهة الروحية، جاء شبل قطة سوداء من لا مكان، وبقي بجانبها وتوقف عن المغادرة.
مؤلف 2
المنفى
الوحوش الأربعة الرئيسية الشرسة التي تعيش في البر الرئيسي هي الفوضى، 杌، الشره، وQiongqi، التي تقاتل بضراوة كل يوم، مما يجعل الحياة مزعجة. اكتشف Chaos و梼杌 وTaotie ذات يوم أن صديقهم الصغير Qiongqi لم يظهر منذ فترة طويلة.
عندما وجدوا شخصًا ما، اكتشفوا أن Qiongqi قام بالفعل بتربية زوجة ابن صغيرة عندما لم يعرفوا ذلك.
في البداية، الفوضى، 梼杌، والشراهة: "ما هو الجيد في زوجة الابن الصغيرة؟"
في وقت لاحق، الفوضى، 梼杌، والشراهة: "العطر الحقيقي!"
اكتشف الشياطين في البر الرئيسي أنه منذ أن أصبح أحد الحيوانات الأربعة الكبيرة، أحد الحيوانات الأربعة الكبيرة، أحد الحيوانات الأربعة الكبيرة، أحد الفقراء والغريبين، بدأ يصبح خمسة ناطقين وأربعة جمال. لقد أدركوا أنه يبدو أن الحيوانات الأربعة الكبيرة كانت تفعل الشر كل يوم لأنه ليس لديهم زوجة ابن.
ونتيجة لذلك، وضعوا خطًا أحمر على الثلاثة الآخرين، وأصبح المنفى من البر الرئيسي متناغمًا على الفور.
الفتاة الصغيرة من الجنس البشري شديد الحساسية (سباق الساحرات) مقابل الرجل الوحشي ذو البشرة الخشنة والشرس للغاية الذي يتقن إزالة الألغام، يرجى الرجوع إلى الفصل الأول للحصول على التفاصيل.
----------
1-20 السبت 5 يونيو 2021
----------
يعود
زوجي وحش
الصينية التقليدية
يثبت
أطفئ الأضواء
كبير
في
صغير
الفصل الأول: عبور عالم الشياطين
عندما اخترقت أشعة الشمس الحارقة في الظهيرة الأوراق الخضراء الكثيفة ورشت على الأرض المغطاة بالأعشاب الضارة، ارتعدت الشجيرة عريضة الأوراق المجاورة لها فجأة عدة مرات.
أنت تقرأ
زوجي وحش شرس
Fantasyمكتملة 91 فصل استيقظت سو ياو، التي شعرت بخيبة أمل تجاه والديها، وتحولت إلى طفلة، مستلقية في مكان غريب مع أشجار شاهقة وزئير مستمر. أخذها إلى المنزل زوجان من شيطان الذئب غير القادرين على الإنجاب، وكانا مبتدئين، وتعلما بعناد كيفية تربيتها. كان الزوجان...