2

384 12 2
                                    


الفصل 49

العقوبة الإلهية في ذلك العام، باستثناء أن ملك الشياطين تشيونغكي طار إلى السماء وأخذ سيفًا حادًا، ولم تكن الأرواح الشريرة الثلاثة الأخرى بائسة مثله.

يتمتع الشره الأكبر بأقوى قوة، وقد لاحظ على الفور وجود خطأ ما. في ذلك الوقت، استخدم مباشرة نصف قاعدته الزراعية للحصول على حفرة. □ □ بعد أن تعرض للضرب حتى الموت، ذهب إلى العزلة واستغرق عشر سنوات حتى يتعافى.

الطفل الثاني، الفوضى، هو الأكثر حظا. لقد كان يبحث عن مكان وجود الشبح الأنثوي. إنه لا يعرف كم من الوقت سيتعين عليها انتظار تناسخها بعد دخولها العالم السفلي. كما أنه يخشى أن تتعرض للتخويف من قبل أشباح أخرى في العالم السفلي. بعد أن دفع بعض الثمن، تسلل إلى Netherworld للعثور عليها.

القوة الإلهية تكره الأرواح الشريرة، ولن تبحث في العالم السفلي. على الرغم من أن فراغه الفوضوي قد تم اختراقه مرارًا وتكرارًا، إلا أنه هو نفسه كان محظوظًا بما يكفي للهروب من الكارثة.

الأخ الأكبر الرابع هو أيضًا فتى محظوظ. الإخوة الثلاثة الأكبر سنا مشغولون بتجاهله. يريد أن يجد شخصًا للقتال والركض.

وعندما حدث العقاب الإلهي، صادف أنه كان قريبًا من العالم الإلهي. بعد أن تم تحطيمه في العالم الإلهي، سقط مباشرة في معبد العالم الإلهي.

تم تحويل السحر خارج نطاق الله بواسطة الإمبراطور الشيطان. وصلت قوته إلى مستوى الإله، وأوقف قوى العقاب الإلهية، وكان يينغ لو محظوظًا بما يكفي للبقاء على قيد الحياة.

أما الشرور الثلاثة الأخرى فكان لها تأثير ضئيل. بعد غزو الطاقة الشيطانية في هذه السنوات، بدأوا في تنظيم الناس لإبادة الشياطين في كل مكان.

يجتمعون كل عشرة أيام لتبادل المعلومات حول أراضيهم. نظرًا لغياب Qiongqi في الشمال، تم استبدال الممثل بـ Tengen.

أصبح الوضع أكثر خطورة، ووجوه الأربعة منهم ليست جيدة جدًا.

صفع نفاد الصبر الطاولة، والمائدة

هزت السماء: "اللعنة، هل يمكننا الجلوس والانتظار؟" "لقد تركت الطاولة." نظر غلوتون إليه بصوت خافت.

لولا التشكيل على الطاولة، أخشى أن يتم كسره من قبله.

سحب يينغ شياو يده مع همهمة غاضبة، فجأة رفعت الفوضى رأسه وهمست: "أخي، أنت..."

لم ينته من كلماته، لكن تاو يان هز رأسه أولاً: "دعني أفكر في الأمر مرة أخرى".

عندما مات الإمبراطور الشيطان، سلمه سرًا بعض الأشياء وأخبره أنه لا يمكنه استخدامها كملاذ أخير.

زوجي وحش شرسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن