13

1.1K 61 23
                                    

                                   
                                         

مرت الساعات وأخيرًا أنهى وويونغ تقريره وكانت يونا نائمة بين ذراعيه، لم يأكل بالأمس أو اليوم لأنه لم يستطع الحصول على أي شيء. لم يتقاضى راتبه بعد حيث سيتقاضى راتبه يوم الغد.

كانت الساعة الآن الخامسة مساءً وغادر الجميع تقريبًا، و وويونغ ينتظر الآن أن يأتي سان ليأخذ ابنته الرائعة.

"أليستِ أنت أجمل شيء على الإطلاق؟" همس وويونغ عندما رأى يونا تتحرك في نومها.

"وواي؟" تتمتمت

"أنا هنا" قال وويونغ وهو يشاهدها ترفع رأسها وتنظر إليه بأعين نائمة.

"هل حصلتِ على قيلولة جيدة؟" قال وويونغ بصوتٍ لطيف مما جعل يونا تومئ برأسها

"مرحبا عزيزتي!" سمع وويونغ يقول من خلفه

"دادا!" تقول يونا وهي تمد ذراعيها ليلتقطها والدها، ضحك سان مسرعاً نحوهم يرفعها.

"كيف كان يومك يا شمسي المشرقة " سأل سان ابنته التي أشارت إلى الصورة التي رسمتها والتي هي الآن بين يدي وويونغ.

"لقد درو" تمتمت

"واو يونا، هذا رائع جدًا من فيه" سأل وهو ينظر إلى الورقة ليرى ثلاثة أشخاص.

"دادا، موي، وواي" تقول وهي تبتسم على نطاق واسع

"ماذا عن يوني؟" سأل الرجل ذو الشعر الأسود، وهو ينظر إلى ابنته الصغرى التي انفرجت شفتاها واهتزت "لقد فكرت" فأجابت مما جعلهما يضحكان.

"وواي، من هذا؟" سأل سان بينما تشير ابنته إلى وويونغ مبتسمًا

"هي تدعوك وواي؟" سأل سان بينما أومأ وويونغ برأسه مبتسمًا.

"سوف أعلق هذا على ثلاجتنا يوني" قال سان وهو يقبل خدها.

تمت قراءة افكار وويونغ قليلاً وادرك ان الصورة المرسومة هذه ستكون اول صورة عائلية توضع بمطبخ سان..

"دعني أوصلك إلى المنزل وويونغ؟" قال سان بينما يهز وويونغ رأسه "لا، لا بأس، سألحق بالحافلة" قال وويونغ وهو يجمع أغراضه.

"المكان ليس آمنًا لأن الجو مظلم" قال سان وهو يشاهد وويونغ وهو يلتقط أغراضه.

قال وويونغ "وداعا يا حبيبتي" بينما تنظر إليه يونا بحزن "وداعاً وي" تقول

Call Me Yoursʷˢ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن