1

475 48 89
                                    


أمر بسيط جدا قمت بفعله..

النوم هذا كل شيء..

فقط كان يومي عاديا جدا ولا يختلف عن باقي الأيام، عمل، منزل، أصدقاء وغيره لا يختلف عن غيره من الأيام.

وعندما خلدت للنوم، شعرت بجسدي يطفو أو ماشابه شعور غريب جدا إجتاحني.

بعد ذلك شعرت أن جلدي ينسلخ عن لحمي، لم أستطع الصراخ، أشعر بالألم لكنني لا أشعر بجسدي.

عاجزة تماما عن التفكير.

كل ما أتذكره هو ذلك الألم، لاشيء غيره البتة..

بعد ذلك وقعت بقوة على وجهي من مكان مرتفع.

عندما رفعت جسدي وأنا ألهث بعد شعوري بألم إنسلاخي ذاك، وجدت أن الأرض تحتي ترابية، وليست أرضية غرفتي المفرشة بالسجاد الناعم الذي إشتريته بنصف راتبي الشهري.

كونني وقعت وإستندت للوقوف بيدي، فقد كانا في مجال رؤيتي، لكنني صدمت للمرة التي نسيت عددها.

يداي كانت أظافرهما طويلة وصلبة، لم تكن أظافر بل مخالب..

ولاحظت أيضا أن بشرتي بيضاء اللون أكثر من السابق، كانت بشرتي شاحبة جدا كمصاصي الدماء.

بدأت أتنفس بهلع وخوف شديدين..

ما الذي يحدث؟؟؟

أين أنا؟؟

المكان مظلم لكنني أرى بوضوح شديد كما لو أنه النهار.

يال الهول أنا خائفة حد اللعنة

ماذا يحدث لي أشعر...

أشعر...

بمذاق غريب في فمي...

قلبت لساني داخل فمي محاولة معرفة ماهية الطعم المعدني فيه، ثم أخرجت لساني ومسحته بإصبعي الوسطى والسبابة وأنا أرتجف بعد أن دخلت لرأسي فكرة مخيفة..

نظرت للون الأحمر على أصابعي بخوف وهلع وأنا أكاد أبكي.

بحق الجحيم ما الذي يحدث؟!!

الألم المباغت الذي شعرت به.

سقوطي.

الأرضية الترابية .

المكان المظلم.

المخالب في يدي.

والآن الدم الموجود في فمي رغم أنني لا أشعر بألم فيه، مما يعني أنه ليس دمي لأنني لا أشعر بإصابتي داخل فمي..

دم من هذا الذي شربته؟!

إهدئي يا أنا..

دعينا لا نهلع حسنا؟..

لربما هو ليس دم شخص ما..

ربما حيوان أو طائر، أو ربما بصقت بعض الدم بسبب سقوطي من الشجرة السخيفة تلك.

Surprise: Demon Slayerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن