----------
1السبت 18 مارس 2023
----------
رواية بينيليا
الفصل الأول الفصل 001
أطفئ الأضواء الصغيرة والمتوسطة والكبيرة
الفصل التالي: الفصل الثاني، الفصل002
المستشفى الإمبراطوري.
"جنرال، هنا سجلاتك الطبية."
خفض الطبيب ذو المعطف الأبيض رأسه ووقع على السجل الطبي، ثم نظر إلى الرجل الجالس عبر الطاولة.
كان الرجل يرتدي زيًا عسكريًا أخضر أنيقًا، ويجلس بهدوء، مثل وحش هادئ، ينضح بهالة لا يمكن تجاهلها. كانت هذه هالة تم تزويرها في ساحة المعركة بالدم.
لقد كان الجنرال باي يان معروفًا لدى الجميع تقريبًا في العالم بين النجوم.
أصبح الجنرال باي يان جنرالًا للتحالف في سن التاسعة عشرة، ودافع عن الاتحاد بين النجوم والإنسانية حتى الآن. لقد فاز في حروب لا تعد ولا تحصى، وكان أيضًا بطلاً فيدراليًا يحظى بإعجاب الشعب.
الجنرال باي يان ليس مجرد عبقري عسكري نادر مرة واحدة كل مائة عام، ولكن أيضًا مظهره جيد جدًا، وربما الشيء الوحيد غير المثالي هو الندبة الموجودة على عينه اليسرى والتي لا يمكن تجاهلها. لا يؤثر على مظهره، بل يجعله يبدو أكثر خشونة ووسامة.
لكن ما فاجأ الطبيب الآن هو أن شفيع الاتحاد كان مريضًا بالفعل، وكان أيضًا مرضًا عقليًا.
منذ وقت ليس ببعيد، بدأ الجنرال باي يان يفقد السيطرة على عواطفه، وغالبًا ما أصبح غاضبًا وساديًا، وحتى يفكر في قتل الناس.
بعد سلسلة من الفحوصات الطبية، تم اكتشاف أن الجنرال باي يان يعاني من مشكلة عقلية، وهو مرض نادر، بشكل عام، هو قلة العاطفة.
ولأن هذا النوع من المرض نادر جدًا، ولا توجد حالات كثيرة في الطب، فلا يستطيع الأطباء تقديم حل دقيق وفعال على الفور.
"يجب على الجنرال أن يسترخي في المنزل هذه الأيام القليلة ويحصل على قسط جيد من الراحة." فنظر الطبيب إلى الجنرال وقال.
"جيد." جلس باي يان بشكل مستقيم، وقال بخفة دون انفعال.
وكان يعلم أيضًا أن وضعه الحالي لم يعد مناسبًا للبقاء في الجيش.
أعطى الطبيب بعض التعليمات الإضافية، وأجاب باي يان عليها واحدة تلو الأخرى.
عندما رأى الطبيب أن باي يان كان على وشك النهوض والمغادرة أخيرًا، فكر الطبيب لبعض الوقت وقال: "إذا أراد الجنرال، يمكنك الاحتفاظ بحيوان أليف في المنزل، فهذا يمكن أن يساعد في حالة الجنرال". "نعم." استجاب باي يان بخفة
أنت تقرأ
لقد عالجت المجرمين المصابين بجنون العظمة بعد أن ارتديت ملابس فاخرة
Fantasyالنوع: ولادة جديدة عبر الزمن الحالة: مكتمل آخر تحديث: 26 يونيو 2022 الفصل الأخير: الفصل 37 Chapter037 المصدر: https://www.banxia.co/199_199520/ 𝐒𝐢𝐧𝐨𝐩𝐬𝐢𝐬 انتقل Wen Xiaomiao إلى الكتاب، واشتراه المجرم العام في الكتاب إلى المنزل. الجنرال في الك...