(فوتز وكومنتس اثناء القراءة لطفًا)
-
جيسونق.
كُنت بمُفردَي بينَ جُدرآن هذهِ المكتَبة العريَقة والغريَقة بكُتبٍ ثمينَة وسطَورًا تكدسَت على الصفحَآت حتى إفآح عبقُ قُدمِها وذبُلت بعضَها.
ومِن بيَن تِلك الكُتَب الثقيَلة هُنآك واحِدًا لفَت جُل وجلآلِ إهتِمآمي، جلَستُ أسَفل الرفِ مُتصفِحًا وقآرئًا ولحُسنِ ما تبَقى إلي مِن كانَ بلُغةٍ إنجليَزية لَم يصعُب علي قِراءتُها.
وجميَعها إحتَوت على أسَرآرٍ فلكيَة وتعويَذآتٌ إحتِلآليَة تغزَو مُخيَلة البشَر حتى تستعمِر جسَده.
قبَل خمَسُمِئة سنةٍ مِن الان وجِدَت سُلالة ترانسيلفانيا في المجَر اُسقِطت لعنَةٌ على جدتَهُم الكُبَرى لإرتِشافهَا دِماء رضيَعٍ مُقدَس..ومُنَذ ذلِك الحيَن وحتَى الان اُصيَب احفآدُها وابنَائهُا باللعنَة الابديَة.
ستُمسَخ اجسَآدهُم ويُحرموا مِن التكويَن البشَري فيَغدوا حيَواناتٌ مسِخة تتغذَى على البشَر وبنفَآذ دِماء البشَر ستمُوت تِلك الكائِنآت فما مِن إهآنة سمَاويَة تخسِفُ ادمِغة البشَر الا بإختَزالهَا اجسَآد كائنٍ أخر وجعَلهم درَجةٌ اقَل بيَن المخَلوقآت لا تستَحِقُ ان تُذكَر حتَى!.
فحتَى وإن كانَوا مُحآطيَن بالبشَر فليَس جميَعهُم صآلِحٌ للغِذاء والتشَرُب الا فِئآتٌ نآدِرة..جعَلُك وسُلآلتَك درَجةٌ اقَل مِن الحيَوان والنبَات والانسَآن ثُم إحآطتُك بنعمةٍ لَن تحصُل عليَها
رميَتُ بالكِتآب جانِبًا ثُم التَقطتُ اخرًا يَحكي بمَا تحويَه زُمَر الدمِ لكُل سُلآلة ميتافيزيقية..ومِن بينِها زُمرتي السَآلبة فهي الاعلَى رِفعةً وسموٌ بينَ الزُمر ويالي مِن سيَء حَظ.
أنت تقرأ
Make the angel cry
خيال (فانتازيا)حُب يجمَعُ بيَن مخلوقٍ بشَري ودب مُفتَرس. عآئِلة مِن الدِببة الهَجينة تفتَرِسُ لحَوم البشَر. - التصنيف؛ خيَال عِلمي.