كان أربعتهم في المطعم يتبادلون أطراف الحديث إلى أن جائت امرأة ذو شعر طويل اسودَ اللون وأنف محدب وعينان حاداتان تشبه لون البُندق وأقتربت من مكان جلوسِهم جميعاً وتايهيونغ لاحظَ فوراً من هي وأشمئز وجهه..
" ما بـك تايهيونغ؟"
اردف جونغكوك بينما ينظر له
"لا شيء انا بخير" نبس تايهيونغ بهدوء ولكن جونغكوك لم يصدقه لذا نظر لـ ما يحدق به تايهيونغ وقد فَهِم لما هو مُشمئز.
" لا تنظر لها ولا تفكر فـ أي شيء نحن هنا لـ نريح عقلنا تماماً، حسناً؟"
"انا لا أهتم ولكن وجهها يجعلني أشمئز"
عاد جيمعهم للحديث ولكن تلك المرأة لم تكف عن التحديق بـِ تايهيونغ وستيلا لاحظت هذا،
"تلك المرأة تنظر لك منذ مدة، أتعرفها؟"
" اجل معرفة قديمة لا عليكِ منها"
هو لا يريد أن يخبرها من حقا تكون تلك المرأة، فـ هي لا تستحق حتى ان يذكرها على شفاهه.. ولكنه وجد نفسه يحدق بـ ستيلا كثيراً، مجرد إعجاب مجرد إعجاب لا أكثر، صحيح؟ رُبما
___________
flash back:
" هل هذا ما ألقاه منكِ بعد كُل هذا؟؟! "
" إذا أنت المظلوم الآن؟؟، ولما كل هذا تايهيونغ؟ الا ترا نفسك؟ من يمكنه ان يحتمل التواجد معك حتى؟"
"انا فعلت كل شيء لكِ!، انا كل ما كنت اقوم به كان لأجلكِ وآخر ما القاه الخيانة؟، لقد اضعت سنتين من عمري وانا احبك"!.
اردف تايهيونغ بحرقة وألم...هو فعل كل ما بوسعه لأجلها ومن ثم تخونه؟!
" وهل انا طلبت لك ان تفعل ذلك؟، انا لم أخبرك أن تحبني رغماً عنك تايهيونغ ثم انني لا احبك كنت اتسلى لا أكثر انت شب جميل ووسيم لذا لما لا العب قليلا؟".
" بمشاعري!!!، انتِ لعبتِ بمشاعري والتي لم تكن كذبة!! لما مادلين لما كل هذا؟!". صرخ هو ينتظر ولو إجابة واحدة تطفئ النار التي بداخله،.. هو ذهب معها اين ما أرادت كان معها في طريقها كله لم يسبق له أن جرحها ولو عن الطريق الخطأ!
" إنتهيت؟، جيد لأنني مللت وسأذهب"
هي ذهبت وهو إنهار هي لا تستحق لا تستحق ان يذرف دموعه تلك كلها عليها ولكنه يشعر بألم غير مُحتمل قلبه يؤلمه لأيامه التي قضاها معاها دون أي فائدة لقد احبها، وهي كانت أول من يُحب.. اتضح انها أنانية وخائنة.
أنت تقرأ
عَسلي
Romance"وَما أنا إلا بِمادِحٍ لِلعَسلِ وظَالمُ لَكِ حينَ أشبهُ بكِ يا أحلى ما أبصَرتهُ مُقلَتاي" "أعِذري غِيرتي فَأنا رَجل عاشِقٌ لِكل تفاصيلكِ عَسلي" الوقوع في حُب شَخص يَمقت الحُب؟،هذا غريب ولكن ما باليد حيلة قَلبُها أحَبهُ. {𝒌𝒊𝒎 𝒕𝒂𝒆𝒉𝒚𝒖𝒏𝒈} {...